بالصور.. ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها في أجواء عائلية

تفاجئ جمهور الفنانة الشابة “ناهد السباعي” بالاعلان عن خطوبتها وقد أقيم بالامس حفل الخطوبة بمنزل أسرة الفنانة ناهد السباعي وقد أقتصر الحفل لى حضور الاهل فقط ولم يحضر الحفل أي من الفنانين حتى اصدقائها المقربين لم يحضروا.

بالصور.. ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها في أجواء عائلية 5 24/2/2018 - 12:20 م

وقد أظهرت الصور الفنانة ناهد السباعي وبجوارها والدتها المنتجة ناهد فريد شوفي وشقيقها وخالتها الفنانة رانيا فريد شوفي وقد حضرت والدة العريس وإلي الآن لم يتم الكشف عن هويته بعد.

شاهد الصور

بالصور.. ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها في أجواء عائلية 1 24/2/2018 - 12:20 م

بالصور.. ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها في أجواء عائلية 2 24/2/2018 - 12:20 م

بالصور.. ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها في أجواء عائلية 3 24/2/2018 - 12:20 م

بالصور.. ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها في أجواء عائلية 4 24/2/2018 - 12:20 م

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ناهد السباعي قد حلت ضيفة منذ أيام قليلة في برنامج أنا وأنا مع الاعلامية سمر وتطرقوا الي أكثر من موضوع عن حياتها الشخصية وحياتها الفنية وسالتها عن رأيها في زواج المتعة وقد ردت عليها ناهد السباع أن الزواج هو بالفعل للمتعه فقط وانها لا تحب الزواج الذي يبني على التحكمات وأن يتحكم بها رجل بل الزواج هو للمتعة فقط واشارت أنها متعلقة بوالدتها جداً حتى أنها تقوم بالنوم معها وأنها لم تتخيل انها من الممكن أن تترك والدتها يوما ولم تتكلم ناهد عن ارتباطها بأحد أو أن في نيتها الز‘اج قريبا.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة ناهد السباعي كان من أخر أعمالها الفنية فيلم “جريمة الايموبيليا” والذي تدور إحداثه حول جريمة قتل في عمارة الإيموبيليا الشهيرة وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.