بالصور موقف رجولي من الفنان أحمد السقا ينقذ علاقة من الفشل بين شاب وخطيبته

أنقذ الفنان أحمد السقا علاقة بين شاب وخطيبته كانت ستفشل ولكن بسبب تصرفة الرجولي والنبيل تم حل المشكلة والبداية عندما عرض الشاب مشكلته مع خطيبته على احدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك حيث كتب أنه في أزمة مع خطيبته والسبب أنه اتفق مع خطيبته على الذهاب الي السينما ولكنه يرغب في مشاهدة فيلم هبوط اضطراري بينما خطيبته ترغب في مشاهدة فيلم الأصليين.

بالصور موقف رجولي من الفنان أحمد السقا ينقذ علاقة من الفشل بين شاب وخطيبته 3 4/7/2017 - 7:49 م

وأشار الشاب أنه تشاجر مع خطيبته بسبب اصرارها على مشاهدة فيلم الأصليين مما جعله يقول لها أنه لا يريد أن يدفع مبلغ 70 جنية لها ولشقيقتها ولنفسه من أجل أن يشاهد فيلم لا يرغب به وبسبب هذا الأمر اتهمته خطيبته أنه بخيل.

وأشار الشاب أنه في أزمة كبيرة مع خطيبته وأنها تصر على أنه بخيل ولكنه ليس كذلك ولكن بسبب حالته المادية صعب عليه أن يتكفل بمشاهدة الفيلمين ومن هنا تدخل الفنان أحمد السقا من خلال تعليق على المنشور حيث طلب من الشاب أن يرسل له رقم الهاتف الخاص به حتى يقوم بدعوته للفيلمين.

وأشار السقا للشاب أنه ليس بخيل وأن الفيلمين رائعين وسرعان ما تدأول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هذا المنشور وأشادوا بموقفه الرجولي والنبيل وأنه حقا لا يصدر الا من شخص باخلاقه.

بالصور موقف رجولي من الفنان أحمد السقا ينقذ علاقة من الفشل بين شاب وخطيبته 1 4/7/2017 - 7:49 م بالصور موقف رجولي من الفنان أحمد السقا ينقذ علاقة من الفشل بين شاب وخطيبته 2 4/7/2017 - 7:49 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.