بالصور..مايا ابنة ندى بسيونى تتفوق عليها في الجمال وتخطف المعجبين منها وتعرف على ولدها الفنان المشهور

ندى بسيونى اكتشفها المخرج الراحل عبد المنعم شكرى واشركها كوجه جديد في فيلم الجوهره وشاركت فيه ندى للأول مره اما عمالقه الفن امثال الراحل عبد المنعم مدبولى وتحيه كاريوكا هذا بعد عودتها من النمسا بعد درستها لمدة عام في الفنون المسرحيه والاخراج ومن ثم عادت مره اخرى إلى القاهره لتلتحق بالمعهد العإلى للفنون المسرحيه التي تخرجت منه.

بالصور..مايا ابنة ندى بسيونى تتفوق عليها في الجمال وتخطف المعجبين منها وتعرف على ولدها الفنان المشهور 1 7/8/2016 - 2:47 ص

وقبل مشاركه ندى بسيونى في فيلم الجوهره كوجه جديد سبق هذا العمل ظهورها الأول في بعض الاعلانات التجاريه والتي كان سبب رائسى للفت انتباه الجمهور والمخرجين اليها بسبب ملامحها الاروبيه الجذابه.

مايا ابنة ندى بسيونى تتفوق عليها في الجمال وولدها الفنان المشهور

تزوجت ندى بسيونى مرتين الأولى كانت من المخرج المسرحي والممثل سناء شافع وأنجبت منه ابنتها الوحيده مايا وذلك قبل انفصالهما، والزيجه الثانيه في حياة ندى كانت من المخرج السينمائى شريف يحيى ولم تنجب منه أبناء لأن الزيجه لم تستمر طويلاً بسبب وفاته.

ونشرت ندى على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام عدد من الصور لابنتها الوحيده مايا التي تعتبرها بمثابة شقيقتها الصغرى، خاصة أن ندى تزوجت في سن صغيرة أثناء دراستها في معهدالفنون المسرحيه من الفنان والمخرج المسرحى سناء شافع.

ندى بسيونى وابنتها مايا

ندى بسيونى وابنتها مايا1

ندى بسيونى وابنتها مايا2

ندى بسيونى وابنتها مايا3

1 ندى بسيونى وابنتها مايا4


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.