بالصور.. لأول مره صوره نادره للحراس “بودى جاردات” للهضبه عمرو دياب.. ضخامه اجسامهم ليس لها حدود

عمرو دياب هو واحد من اهم مطريبين الوطن العربى وليس مصر فقط ولا نبالغ في الامر انه لديه شهره عالميه واسعه، ربما نقف هنا كثيرا طوييلا حيث أن فن الاغنيه العربيه المدمجه مع الاحان الشرقيه والغربيه جعلته مميز بشكل كبير بين جيل اتى فيه الكثير من المطربين على رأسهم الكينج محمد منير.

بالصور.. لأول مره صوره نادره للحراس "بودى جاردات" للهضبه عمرو دياب.. ضخامه اجسامهم ليس لها حدود 3 15/12/2016 - 10:03 ص

وبعيد عن الامور الفنيه التي من الطبيعي أن جميع الصحف والمجلات  يتحدثون عنها بستمرار ياتى امر يلفت الانظار تجاه الهضبه عمرو دياب من وقت إلى اخر وخصوصا اثناء الصيح عند اقامه بعض حفلاته التي تكتظ بالجمهور عن اخرها، فالحرص الشخص للهضبه عمرو دياب دائما ما يثيرو  ضجه واسعه بظهورهم، ولِمَ لا ونحن أمام أكثر الـ”بودى جاردات” عنفًا وصرامة في الوسط الفنى.

فالبودى جارد الخاص بالهضبة من أسوأ الحراس الذين تم ذكرهم في قائمه ضمنت الكثير من الحرس الشخصى للكثير من الفنانين والمطربين العرب والمصرين، فعمرو دياب لا يكتفي بالاستعانة ببودى جارد واحد في أى مناسبة يوجد بها أو حفلاته التي تمتلئ عن اخرها، بل يتجاوز عددهم في الغالب 6 أفراد ويتعاملون بشكل غير لائق مع الصحفيين وصارم بشكل فظيع.

ونذكر على سبيل المثال ماحدث فى عزاء والد الفنان محمد حماقى منع البودى جاردات الخاص بالهضبه من التقاط أى صوره له ولكن ليست هذه الواقعه الأسوأ، فالبودى جاردات الخاص بعمرو دياب أثاروا أزمه أخرى كبيره منذ فتره وذلك في أثناء محاولتهم دخول مطار القاهره الدولى حيث كانوا يرغبون في استقبال عمرو دياب بعد هبوط الطائره “من على باب الطائره” التي يركب بها مباشره ولكن أمن المطار رفض وحدثت مشادات كلاميه بينهما كبيره.

هناك أيضا واقعه أخرى لبودى جارد الهضبه لكنها مميزه بشكل كبير حيث في احد حفلات دياب بالساحل الشمإلى لألبوم “وياه” قام الملحن اسلام زكى بالصعود إلى المسرح محاولًا مصافحه عمرو دياب، الا أن البودى جارد اجتذبه بعنف وأبعده، المثير في الأمر أن اسلام زكي الآن هو أحد ملحنى  عمرو دياب.

أما الواقعة الأشهر فهى اعتداؤهم على شاب من جمهور الهضبه حاول هذا الشخص فقط أن يسلم عليه في إحدى الحفلات فما كان منهم إلا ضربه والاعتداء عليه بشكل غير اخلاقى ولكن عمرو دياب اصطحب هذا الشاب إلى سيارته وقام بمراضاته.

بالصور.. لأول مره صوره نادره للحراس "بودى جاردات" للهضبه عمرو دياب.. ضخامه اجسامهم ليس لها حدود 1 15/12/2016 - 10:03 ص

بالصور.. لأول مره صوره نادره للحراس "بودى جاردات" للهضبه عمرو دياب.. ضخامه اجسامهم ليس لها حدود 2 15/12/2016 - 10:03 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.