بالصور | أبناء الممثلة الراحلة “فايزة كمال” مع والدهم وآخر صور لها قبل رحيلها عن عالمنا

الفنانة الراحلة فايزة محمد كمال, توفيت وهي تبلغ من العمر 51 عاماً في عام 2014 شهر مايو، ولدت بالكويت وكانوا أبويها مصريين ولكنهما كانوا يعملان بدولة الكويت لذلك ولدت بالكويت وقضت أكثر من 20 عام هناك لحين انتهائها من الدراسة الثانوية حتى التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وقدمت رغبتها الثانية بقسم التمثيل ورغبتها الأولي بقسم الديكور ونجحت في القسمين ولكن والديها كانوا يرغبون بأن تدرس بقسم الديكور وأصروا على ذلك ولكن استطاع الفنان “سعد أردش” بأن يقنعهم على دراستها بالتمثيل وبالفعل وافقوا.

بالصور | أبناء الممثلة الراحلة "فايزة كمال" مع والدهم وآخر صور لها قبل رحيلها عن عالمنا 5 29/3/2017 - 3:00 م

كانت بداية مشوارها الفني عندما شاركت في مسلسل (العدل والتفاح) وهي في السنة الأولي من المعهد أمام الفنانة القديرة “مديحة كامل” والفنان “عبد الله غيث” وتوالت بعد ذلك أعمالها وأدوارها الفنية مثل مسلسل (وتاه الطريق) وفيلم (الطائرة المفقودة) ثم قررت بعد ذلك العودة إلي مصر لاستكمال مشوارها الفني وذلك في فترة الثمانينات حتى إصابتها بمرض سرطان الكبد ووفاتها بعام 2014.

كانت من أعمالها الفنية التي قدمتها من المسلسلات والمسرحيات والأفلام (وزير في الجبس – قسمة ونصيب – بنات حارتنا – أباء وأبناء – آسف للإزعاج – الملك هو الملك – الرخان – أحلام في البوابة – الحب والطوفان – الطير المسافر – عرائس بوشكا) وغيرهم الكثير.

زوج الفنانة الراحلة “فايزة كمال” وأبنائها:

حيث تزوجت من فنان مسرحي وهو “مراد منير” وأنجبت منه (يوسف مراد – ليلي مراد).بالصور | أبناء الممثلة الراحلة "فايزة كمال" مع والدهم وآخر صور لها قبل رحيلها عن عالمنا 1 29/3/2017 - 3:00 م

قام زوجها مراد بنشر صورة تجمع بينه وبين أبنائه على مواقع التواصل الاجتماعي ولاحظ متابعيه الشبه الكبير الذي بينهم وبين والدهم ولم يأخذوا لون عين والدتهم ولا لون شعرها الأشقر ولكنهما ورثوا الشبه الكبير من والدهم.

بالصور | أبناء الممثلة الراحلة "فايزة كمال" مع والدهم وآخر صور لها قبل رحيلها عن عالمنا 2 29/3/2017 - 3:00 م

في عيد الأم بعدما دقت الساعة الثانية عشر قاموا يوسف وليلي بالغناء لوالدهم أغنية عيد الأم حيث قالوا (قد صرت لنا الأم والأب) حيث تحدث والدهم بأن قلبه بكي قائلاً (فايزة كمال،، كل سنة وأنتي أجمل حبيبة وأجمل أم وأجمل عمر). بالصور | أبناء الممثلة الراحلة "فايزة كمال" مع والدهم وآخر صور لها قبل رحيلها عن عالمنا 3 29/3/2017 - 3:00 م بالصور | أبناء الممثلة الراحلة "فايزة كمال" مع والدهم وآخر صور لها قبل رحيلها عن عالمنا 4 29/3/2017 - 3:00 م

وقام بنشر آخر صور لها قبل رحيلها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    روعة روعة، نرجوا منكم المزيد من الزمن القديم والجديد