بالصور| فنانين تعرض اقاربهم للحبس في قضايا مختلفة أثرت على نجوميتهم

حيث أن سمعة الفنانين تتأثر بشكل كبير بأصغر الأشياء فكل خبر يحدث لهم فإن سمعتهم تتأثر به وتصدر الكثير من الإشاعات وهي ثمن الشهرة، حيث أن الأعلام والأضواء لا تركز فقط عليهم ولكن تتغلغل في حياتهم الشخصية وتصل إلى أقاربهم، وظهرت تلك الأضواء أن هناك بعض السوابق والمشاكل لأقارب المشاهير فيما يلي سنتعرف بالتفصيل والصور عليهم فقط مع كوقع نجوم مصرية.

بالصور| فنانين تعرض اقاربهم للحبس في قضايا مختلفة أثرت على نجوميتهم 5 21/12/2017 - 10:15 م

بالصور| فنانين تعرض اقاربهم للحبس في قضايا مختلفة أثرت على نجوميتهم 1 21/12/2017 - 10:15 م

1. منة عرفة

وهي طفلة صغيرة معروفة بموهبتها الفنية المميزة ولها الكثير من الأعمال الفنية المميزة والتي تمكنت من إثبات قدرتها الفائقة على التمثيل لكن لها أشقياء أتهموا في جريمة قتل أحد الأشخاص، والذي كان يدير مزرعة للكلاب، ولكنها خرجت للإعلام مبررة موقفها أنها هي التي طلبت منهما شراء كلب لها وهما لم يلتقيا بصاحب المزرعة من قبل ولكن كل معرفتهم به من خلال التليفون.

بالصور| فنانين تعرض اقاربهم للحبس في قضايا مختلفة أثرت على نجوميتهم 2 21/12/2017 - 10:15 م
رانيا البحيري وشقيقها

2. راندا البحيري

وهي فنانة مثلت الكثير من الأدوار المختلفة في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة حيث تم توجيه أتهام لشقيق الفنانة راندا البحيري بتهمة المشاركة في مظاهرات الإخوان، في شارع جامعة الدول العربية، ولكنها ظهرت وأوضحت أن شقيقها ليس له علاقة بالإخوان وأهلها مقيمون في أسبانيا وأهلها يعتنقون الدين المسيحي، وبالتالي فقد تم إخلاء سبيله.

بالصور| فنانين تعرض اقاربهم للحبس في قضايا مختلفة أثرت على نجوميتهم 3 21/12/2017 - 10:15 م

3. عادل إمام

حيث قدمت الفنانة لقاء الخميسي الشهيرة بأدوارها المميزة في الكثير من الأعمال الفنية المتنوعة بشكوى ضد المنتج “عصام إمام”، شقيق الفنان القدير عادل إمام حيث كانت بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لها ولقد تم الحكم عليه بالحبس لمدة ثلاثة سنوات وغرامة قدرها 20 ألف جنيه.

بالصور| فنانين تعرض اقاربهم للحبس في قضايا مختلفة أثرت على نجوميتهم 4 21/12/2017 - 10:15 م

4. محمود كهربا

وهو لاعب كرة قدم وأثبت مهاراته في كرة القدم ولكن قد أتهم  شقيقه في قضية قتل عجوز مع الشروع في قتل آخرين، من خلال إطلاق أعيرة من النار مستخدم مسدس خاص به، في أثناء مشاجرة تمت في مصر القديمة وحاول الهروب ولكن تم الإمساك  به والحكم عليه بالسجن المشدد لمدة 15 سنة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.