بالصور.. فتاة في محطة مترو الشهداء تثير شك ضابط المباحث.. وعند تفتيشها يتم اكتشاف المفاجئة.. وتم نشر تحذير لجميع السيدات

محطة مترو الشهداء “رمسيس” هى احد المحطات الهامة والرئسية في خط مترو الانفاق في محافظة القاهرة والتي تكون مزدحمة بشكل مستمر ويومى طوال ايام الاسبوع، وبسبب كاميرات المراقبة المنتشرة في كل محطات مترو الانفاق وتحديدا محطة مترو الشهداء لكونها محطة رئسية يجتمع فيها جميع خطوط مترو القاهرة والجيزة تم اكتشاف حدث لم يكون الأول من نوعة في خطوط مترو الانفاق.

مقالات اخرى للكاتب:

رسمياً.. قرار من وزير المالية تغيير مواعيد صرف المرتبات للعاملين بالدولة.. تعرف على الموعيد الجديدة بدء من الشهر الجارى

بالفيديو.. الدكتور مجدي نزيه يحذر تناول ” الشاي الفتلة ” يصيب بالسرطان إذا تم تناوله بهذه الطريقة

حيث تمكنت قوات الامن المتواجدة في المحطة بشكل دائم وأثناء متابعة الخدمات الأمنية المنتشرة على جميع الارصفة داخل المحطة فضلا عن كاميرات المراقبة بمحطة مترو الشهداء لاحظوا جلوس فتاة على رصيف المحطة فترة طويلة، وقد مرور عدد من القطارات دون أن تستقل احدها، ولاحظت كاميرات المراقبة الفتاة عند قدوم القطار تفحص وتنظر داخل عربيتي السيدات دون الصعود.

وعندما توجة إلى هذه الفتاة احد ضباط المباحث المتواجدين داخل المحطة للتحدث إلى هذه الفتاة فوجئ  بستخدام أدوات التجميل بشكل مبالغ فيه وعندما بدء التحدث معها فوجئ بصوت غليظ لا يعبر عن انه صوت انثى اطلاقاً، فواصل التحدث معها واصطحبها حتى وصل لمكتب الشرطة، ومن هنا استعان الضابط بالشرطة النسائية لفحصها وتفتيشها إلا أن عند التفتيش تم كشف الحقيقه بأنها فتاة مزيفة وأنه شاب في زي نسائي.

وأفصحت الفتاة أو الشاب المتنكر عن اسمه وشخصيته الحقيقية، وتبين أنه شاب يدعى (م-ع-م)، وأعترف لضابط المباحث بارتدائه للملابس الحريمي بقصد ركوب عربة السيدات للتحرش بهن، واعتياده لهذا التصرف بهذه الطريقة، وعند فحص هاتفه المحمول تم العثور على عدة صور له بأشكال وملابس حريمى مختلفة، وتم القبض علية واتخاذ كافة الاجراءت القانونية ضدة.

وناشدت قوات الامن المتواجدة داخل محطات مترو الانفاق جميع السيدات الذين يستقلون عربات المترو عند ملاحظة اشخاص يثار الريبة حولة ابلاغ قوات الامن على الفور للتحقق من اثبات شخصية هؤلاء الاشخاص المشتبه بهم.

محطة مترو الشهداء


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد