بالصور /فتاة جامعة تتفاجأ بما فعله زميلها يوم ميلادها أمام صديقاتها وأسرتها

دائما البدايات تحمل جمالا كثيرا، هكذا في كل شيء يقابلنا في حياتنا، البداية هي الاجمل الولادة اجمل من الموت، اللقاء أفضل من الوداع، الحب بدايته دائما تكون هي الاروع مهما اختلفت رواياته، ونهايته ليست دائما تتوج بالنهاية المعتادة لكل الاحباء، ولكن مع اسماء الفتاة الجامعية الجميلة التي شهدت لحظة لن تنساها، اختلفت مجريات الامور لتقف امام قصة حبها وتتوج بنهاية سعيدة وهي الارتباط بمن تحب.

قصة أسماء وعمار وارتباط مفاجيء

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لخطبة فتاة احبت زميل لها في الجامعة، نشأت بينهم علاقة حب، لم تتوقع الفتاة أن تكون هي مصدر تلك السعادة التي ادخلت على قلبها في يوم ميلادها، بعد أن فاجئها الحبيب بإحضاره ” دبلة الخطبة” وتقديمها لها يوم ميلادها بعد أن اتفق مع اهلها واسرتها دون أن تعلم ليجعلها لها هدية يوم ميلادها.

مفاجأة وجدتها اسماء من عمار الذي لطالما جمعتهما علاقة حب سوية، لم تصدق ما فعله فهي كانت في طريقها لحضور زفاف صديقتها وجاءت لها صديقاتها ليرافقاها  للحفل حسب الاتفاق، اذ بعمار يفاجئ حبيبته بطلب ارتباطها بشكل رسمي، اما جميع اسرتها وصديقاتها ويضع لها بالونات كثيرة ولوحة كبيرة كتب عليها تزوجيني.

داهمت الفرحة قلب الفتاة وجميع من حولها وظهر على وجهها علامات الدهشة الشديدة بما رأت امام عينها، نتمنى لهما سعادة تدوم كل العمر، وان يرزق الله كل الشباب والفتيات زوجا صالحا وزوجة بارة.

شاهد الصور


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد