بالصور: فاتورة كهرباء تجبر الفنان “عزت أبو عوف” للإستغاثة بالرئيس السيسي

وبعد الإرتفاع الملحوظ الذي يقع على كاهل الإسر المصرية في شتي القطاعات مؤخراً من كهرباء والمياة والغاز الطبيعي وإرتفاع أسعار المحروقات بجمع أنواعها بعد إرتفاع أسعار الدولار الناتج عن قرار تحرير سعر الصرف ورفع الدعم عن بعضها  أيضاً والذي أصاب الكثير من أبناء الطبقة المتوسطة والفقيرة بالإرهاق وخاصة مع ثبات الأجور وعدم زيادتها لمواجهه كل تلك الإرتفاعات، إستغاث واحد من أشهر الفنانين اليوم وهو الفنان “عزت أبو عوف” من آخر فاتورة كهربا وصلت إليه وذلك بعد رتفاع سعرها الغير معهود وذلك لمنزله الموجود به ثلاث أفراد فقط.

بالصور: فاتورة كهرباء تجبر الفنان "عزت أبو عوف" للإستغاثة بالرئيس السيسي 1 10/10/2017 - 12:29 ص

فاتورة الكهربا تجبر الفنان “عزت أبو عوف” للإستغاثة بالرئيس السيسي

بعد إرتفاع أسعار الكهرباء نتيجة لرفع الدعم نشر الفنان “عزت أبو عوف” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”رسالة إستغاثة للرئيس السيسي قال فيها:

“انتم عارفين انى من أكبر المشجعين للرئيس السيسى، لكن لما توصلنى فاتورة كهرباء عن شهر واحد لبيت ساكن فية ٣ انفار (انا ومراتى وابنى) ومعندناش لا ضيوف ولا يحزنون بمبلغ ١٣٠٠٠ جنية (ثلاثة عشر الف جنية)، فلازم اسألة، اية اللى بيحصل دة يا ريس؟ ده انا لو مصنع مش حاخد ب ١٣٠٠٠ جنية كهربا، وبسأل المحصل قإلى ما حضرتك ساكن في پالم هيلز ! يا سلام، هو اللى ساكن في پالم هيلز دة لازم يبقى أوناسيس مش ممكن يعنى يكون مفلس ومعهوش ١٣٠٠٠ جنية، مش عارف اقولك اية يا ريس لكن الحقنا أرجوك”.

وأكد الفنان “عزت أبو عوف ” في تصريحات ل”مصراوي” بعد نشره تلك الإستغاثة أن طول مشواره الفني لم يتطرق للسياسة وتطرقه إلي إرتفاع أسعار فواتير الكهرباء لايعتبر كلام في السياسة وخاصة بعد إتهام البعض له أنه إخوان والبعض الأخر أنه مطبلاتي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of Sasa_204030@yahoo.com
    [email protected] يقول

    لما انت فنان وما شاء الله ساكن فى بالم هيلز وبتستغيث اومال اللى ساكن فى شقه عاديه وموظف مرتبى بالحوافز ١٩٠٠جنيه والفاتورة جيه٢٦٠٠جنيه اعمل ايه اولع فى نفسى ولا ارمى نفسى فى النيل