بالصور| «غادة عادل» تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. وظهور نادر لابنها الشاب يخطف فيه الآنظار

فاجأت الفنانة “غادة عادل”، زوجها المخرج مجدي الهواري في عيد ميلاده، والذي تم بالتزامن مع الاحتفال بانتهاء تصوير مسلسله “الشارع اللي ورانا”، والمتوقع أن يدخل به السباق الرمضاني المقبل 2018، بمفاجأة جديدة أنهت بها حالة الجدل التي انتشرت مؤخرًا عن سوء علاقتهما ببعض بل ذهبت إلى تدأول أخبار بشأن انفصالهما، كما أنها التقطت مع زوجها صورًا كثيرة، نافيةً بذلك تمامًا كل الشائعات التي تداولتها مواقع إلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة غادة عادل

مفاجأة غادة عادل لزوجها في عيد ميلاده

وكانت مفاجأة الحفل والتي عبر المخرج مجدي الهواري عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “انستجرام”، كانت ظهور ابنهما الأكبر محمد، والشهير باسم “ماريو”، وذلك بسبب ظهوره النادر معهما، حيث عبر المخرج الشهير عن سعادته البالغة من حضور ابنه الأكبر لحفل عيد ميلاده، من خلال قوله “مفاجأة.. ماريو صديفي المفضل”.

وبمجرد نشر المخرج مجدي الهواري هذه الصور على حسابه على الانستجرام، حازت على إعجاب العديد من متابعي الهواري، وانهالت التعليقات ليتساءل البعض هل هذا ابنهما حقاً أم صديق له؟، وسط تفاعل كبير من قبل متابعي الصفحة شاركوهم عدد من التعليقات.

جدير بالذكر أن الفنانة “غادة عادل”، تحرص من الحين للأخر على نشر صورها برفقة أبنائها، وكانت  قد ظهرت مع اثنين من أبناءها في إعلان دعائي لإحدى الشركات خلال شهر رمضان الماضي، كما أنها تحرص دائمًا على نشر صورهم.

بالصور| «غادة عادل» تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. وظهور نادر لابنها الشاب يخطف فيه الآنظار 1 13/2/2018 - 7:08 م بالصور| «غادة عادل» تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. وظهور نادر لابنها الشاب يخطف فيه الآنظار 2 13/2/2018 - 7:08 م



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.