بالصور| عودة الطفلة رقية بعد خطفها بشهرين على يد رجل مسن وفرحة شديدة في شبرا الخيمة

فرحة عارمة لأهالي منطقة شبرا الخيمة، فرحة تمتزج بالصدمة وعدم تصديق ماحدث وأخيراً عودة الطفلة رقية لحضن أهلها بعد خطفها بشهرين، على يد رجل مسن وقد تم تسجيل لحظة الخطف بكاميرا مراقبة في الشارع، حيث طلب منها رجل كبير في السن أن تشتري له دواء.

عودة الطفلة رقية

وعند عودتها أخذها وذهب أمام الجميع، وتم نشر الفيديو وصورة الفتاة والرجل المسن على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذت صورة الطفلة والمسن تملىء ميكروباصات شبرا الخيمة، وطلب مساعدة من الجميع أن يجد الطفلة، قام الأب بتحرير محضر أيضاً في قسم شبرا الخيمة.

وتم البحث عن الطفلة في كل مكان بأكتوبر والبساتين، الإسكندرية وإمبابة، وبعد غياب شهرين وذلك منذ شهر سبتمبر الماضي،  قال على شعيب عم الطفلة، أن والدها كان يجلس في الشارع، وفوجئ بالطفلة، تقف أمامه وسط حالة من الذهول التام.

ولكن الطفلة صامتة تماماً لم تنطق بكلمة واحدة وكانت في حالة تخدير، وبعد ساعة بدأت الطفلة في التحدث وقالت إنها كانت عند سيدة تعطيها لعب وتلعب معها، وقامت الأجهزة الأمنية على الفور بعمل كردونا أمنيا حول المنطقة، ومنعوا دخول أو خروج أي فرد منها، وانتقل ضباط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة إلى المنطقة، وحاولوا تهدئة الطفلة، ومعرفة ملابسات اختفائها ورجوعها.

ويتم البحث لمعرفة أين ذهبت الطفلة ومن قام بخطفها وماسبب خطفها، حتى يتم الحذر والمحافظة على الأطفال وهل هو تشكيل عصابي، جاري البحث وتقصي الحقائق، ولكن مازالت الفرحة والترحاب بالطفلة من قبل أهالي المنطقة بالكامل لاتوصف.بالصور| عودة الطفلة رقية بعد خطفها بشهرين على يد رجل مسن وفرحة شديدة في شبرا الخيمة 1 12/11/2017 - 9:22 ص

بالصور| عودة الطفلة رقية بعد خطفها بشهرين على يد رجل مسن وفرحة شديدة في شبرا الخيمة 2 12/11/2017 - 9:22 ص

بالصور| عودة الطفلة رقية بعد خطفها بشهرين على يد رجل مسن وفرحة شديدة في شبرا الخيمة 3 12/11/2017 - 9:22 ص

بالصور| عودة الطفلة رقية بعد خطفها بشهرين على يد رجل مسن وفرحة شديدة في شبرا الخيمة 4 12/11/2017 - 9:22 ص

بالصور| عودة الطفلة رقية بعد خطفها بشهرين على يد رجل مسن وفرحة شديدة في شبرا الخيمة 5 12/11/2017 - 9:22 ص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.