بالصور.. شيما ترتدي النقاب في المحكمة

حضرت بالامس المغنية شيما صاحبة الكليب الشهير “عندي ظروف” التي تم القاء القبض عليها بسبب هذا الفيديو للمحكمة وهي محكمة النطق بالحكم وهي مرتدية النقاب، وكانت شيما متخفية في النقاب وكانت تقرأ القرأن وهذا حسب ما نشرت جريدة اليوم السابع.

بالصور.. شيما ترتدي النقاب في المحكمة 2 13/12/2017 - 10:43 ص

وقد تدأول عدد من المواقع الإلكترونية والاخبارية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمطربة شيما وهي تدخل المحكمة وهي مرتدية النقاب.

بالصور.. شيما ترتدي النقاب في المحكمة 1 13/12/2017 - 10:43 ص

وقد حكمت محكمة جنح النزهة بالحبس على المطربة شيما صاحبة كليب “عندي ظروف “لمدة سنتين بالإضافة إلى غرامة قيمتها عشرة آلاف جنيه ، وقد جاء حكم المحكمة بناء على نشر المطربة شيما فيديو خادش للحياء يحض على الفسق والفجور.

وقررت النيابة إحالة المطربة شيما صاحبة فيديو عندي ظروف والمخرج المنفذ لهذا الفيديو والهارب حتى الآن بتهمة نشر فيديو خادش للحياء، التحريض على الفسق والفجور، ولكن المتهمة أنكرت بشدة هذه التهم وأنها لم تقصد تقديم محتوى جنسي أو أنها تقدم اشياء ترض على الفسق والفجور.

ومن الجدير بالذكر أن اغنية عندى ظروف من الحان رامي جمال، وكلمات محمد عاطف، ومن إخراج محمد جمال وتوزيع نور.

وبعد نشر هذا الفيديو قامت نقابة المهن الموسيقية بالرد على هذا الفيديو الاباحي وقامت بسحب رخصة الغناء من شيما واكدت النقابة أن شيما عضو غير عامل بالنقابة وانما هي تحصل على تصاريح عمل سنوية مؤقتة.

وقامت إدارة موقع يوتيوب بحذف النسخة الاصلية من فيديو عندي ظروف بسبب احتوائه على مشاهد جنسية لا تليق بنشرها على الموقع.

ويذكر أن المطربة شيما دائما ما تثير الجدل بملابسها واغانيها ولكن فيديو عندي ظروف هو الأكثر ايحاءا وفجورا وعند عرض الفيديو اثار سخط الجميع وقامت أمرت  النيابة بسرعة القبض على المطربة شيما والمخرج منفذ العمل لكنه تمكن من الهرب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.