بالصور: شيرين عبد الوهاب توقع نفسها في المزيد من المشاكل مع زملاء الوسط الفني

تواصل الفنانة والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إحداث المزيد من المشاكل بينها وبين العديد من زملائها في الوسط الفني، ولا يبدو إن كان ذلك يحدث عن قصد أو غير قصد، حيث أنها ترتكب نفس الأخطاء بنفس البساطة والعفوية والتلقائية، والتي تجعل الجمهور إما أن ينقلب عليها أو يلتمس لها الأعذار.

شيرين عبد الوهاب

بالصور: شيرين عبد الوهاب توقع نفسها في المزيد من المشاكل مع زملاء الوسط الفني 1 2/8/2017 - 9:18 م

أحدث خلافات شيرين عبد الوهاب في الوسط الفني

وكان الفنان إيهاب توفيق قد تحدث في أحد اللقاءات على إحدى الفضائيات عن الأزمة التي نشأت بين شيرين عبد الوهاب والفنان عمرو دياب، فما كان من شيرين إلا أن شنت هجوما لازعا على الفنان إيهاب توفيق قائلا: “وانت مالك يا إيهاب باللي حصل في فرح كندة وعمرو “أنت متعرفش حاجة.. خليك في حالك”.

بالصور: شيرين عبد الوهاب توقع نفسها في المزيد من المشاكل مع زملاء الوسط الفني 2 2/8/2017 - 9:18 م

وأوضحت شيرين أن ما حدث في فرح عمرو يوسف وكندة علوش، أنها كانت تجلس مع الفنانة أصالة على نفس الطاولة، عندما علمت أن الفنانين الذين سوف يحيون حفل الزفاف هما الفنانان تامر حسني ومحمد حماقي مما أثار دهشتها فأعلنت عن ذلك بقولها “كيف يضم الحفل شرين وأصالة ويحيي الحفل فنانون آخرون”.

حماقي يعلم بالأمر ويعاتب شيرين

ومن الطبيعي أن يجمع هذا الحفل المزيد من الضيوف ومنهم الصحافيين والنمامين أيضا، حيث وصل كلام شيرين إلى حماقي فتوجه إليها معاتبا، ولما شعرت شيرين بالخجل من أسلوبها قررت أن تقدم اعتذارا علنيا لزملائها الفنانين تامر حسني ومحمد حماقي، وهو ما حدث بالفعل، إلا أن كان هناك من انتهز الفرصة ليقوم بتصوير ما حدث مع شرين ويصورها أثناء توجيهها الاعتذار العلني وقام بنشر ذلك على السوشيال ميديا مما تسبب لشيرين في إحراج كبير، وترك أثرا سيئا على نفسيتها بسبب الهجوم الكبير الذي تعرضت له من معجبين النجوم.

وأضافت شيرين أنه ليس عيبا أن تعتذر لأناس تعتز بهم وتقدرهم إذا شعرت بأنها قد أخطأت في حقهم.

وجمهور تونس أيضا غاضب من شيرين عبد الوهاب

وقد أدت رعونة شيرين عبد الوهاب أيضا، وتسرعها في الحديث وعدم التروي والتفكير في الكلام قبل النطق به أن تسببت في غضب عارم وسط الجمهور التونسي، على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه حفلها الأخير في تونس، حيث أرادت أن تتباسط مع الجمهور الذي حياها بحماس كبير، وأن توجه له كلمة، حيث قالت ضمن كلامها أن ابنتها الصغيرة “متعرفش تقول تونس وبتقولها بقدونس، عموما هي خضرا زي البقدونس”.

وعلى الرغم من أنه من الوارد ألا تقصد شيرين السخرية من الشعب التونسي الشقيق، ولكنها كانت دعابة ثقيلة لم يتقبلها الجمهور التونسي.

#شيرين_عبد_الوهاب

#حماقي

#تامر_حسني

#عمرو_دياب

#أصالة

مقالات أخرى للمحرر

أصالة نصري… https://www.ngmisr.com/?p=896053

كواليس رامز جلال وشاروخان  https://www.ngmisr.com/?p=896004

حلقة وائل كفوري مع رامز جلال  https://www.ngmisr.com/?p=864138


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.