بالصور شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلادها مع بناتها وزوجها السابق

الفنانة شيرين  فنانة مثيرة للجدل دائما تثيرحول الكثير من الأقاويل والتي تاتي بين تصرفاتها الغريبه التي يقول عنها البعض أنها تصرفات عفويه بسبب طيبه فلب الفنانة شيرين وأيضا عفويتها المعروفه بها منذ أن دخلت الويط الفني. الفنانة شيرين عبد الوهاب تثير الجدل حولها مرة جديدة عبر وسائل الإعلام وجميع مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات القليلة الماضيه لإحتفالها بعيد ميلادها بشكل مختلف مع طليقها زوجها التي انفصلت عنه وابو بناتها وأيضا مع بناتها.

بالصور شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلادها مع بناتها وزوجها السابق 3 8/10/2017 - 5:00 م

فقد تدأول عدد كبير من مستخدمين شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير للفنانة شيرين مع ابنتيها الجميلتين واللتين قاما بمفاجآة والدتهما على المسرح بالاحتفال معها بمناسبة عيد ميلادها أثناء إحيائ الفنانة شيرين حفلها الغنائي بالأردن الشقيقة وذلك ضمن مهرجان البحر الميت.

وقامت ابنتي شيرين عبد الوهاب مريم وهنا بالحضور برفقة والدهما وزوج الفنانة شيرين  السابق الموزع الموسيفي محمد مصطفي وقد احضروا لشرين قالب جاتوه وصعدوا به إلى المسرح خلال غناء شيرين وتقديمها الحفل وقد فرحت الفنانة شيرين بالمفاجئه وقامت باحتضان طفلتيها وتقبلهما وأخذ جمهور شيرين يصفيق لها ولأطفالها.

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها الموزع الموسيفي محمد مصطفى
احتفل زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب السابق محمد مصطفي معها بعيد ميلادها بكواليس الحفل بالأردن، فقد اكد كليهما أن عناك علاقة طيبة سويا على الرغم من طلاقهما لكنهما في غايه التفاهم لصالح اطفالهم، فشرين وطليقها يتفهمان  جيدا ضرورة وجود علاقة طيبه وتواصل  لعدم تأثير الطلاق على أطفالهم.

بالصور شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلادها مع بناتها وزوجها السابق 1 8/10/2017 - 5:00 م بالصور شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلادها مع بناتها وزوجها السابق 2 8/10/2017 - 5:00 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.