بالصور| شقيقة الفنانة “عبير صبري” إعلامية شهيرة وسبب طرد والدة “عبير صبري” لها من المنزل لمدة عام

الممثلة المصرية عبير صبري، تبلغ من العمر 45 عاماً، عملت بالمجال الفني منذ عام 1994 إلي الآن، درست بجامعة عين شمس بكلية الحقوق ولكن موهبتها الفنية وحبها للعمل بالمجال الفني جعلها تترك العمل بتخصصها وتتجه إلي العمل بالتمثيل.

بالصور| شقيقة الفنانة "عبير صبري" إعلامية شهيرة وسبب طرد والدة "عبير صبري" لها من المنزل لمدة عام 2 7/4/2017 - 5:54 م

بدأت الظهور على شاشات التليفزيون من خلال تقديمها لبعض البرامج وكان آخر برنامج قدمته هو (السينما والصيف) وجاءتها الفرصة لكي تصبح ممثلة مشهورة على يد المخرج “على عبد الخالق” حيث منحها دور بفيلم (الناجون من النار) في عام 1994.

حيث توالت أعمالها الفنية والسينمائية والدرامية وكانت من أبرزهم (صبايا وأحلامي – مزاج الخير – فلاح في الكونجرس – أبناء الشيطان – أحلام نبيلة – فيما يبدو سرقوا عبده – مسك الليل) وغيرهم.

سبب طرد والدة الممثلة “عبير صبري” لها من المنزل ومن هي شقيقتها:

حيث قامت النجمة عبير صبري بتصريح بعض المعلومات عن حياتها الشخصية وهي طرد والدتها لها من المنزل وكان السبب هو خوضها العمل بالمجال الفني وبأن التمثيل كان مرفوض تماماً في عائلتهم ولكنها خاضت تلك المرحلة بعد وفاة والدها وعندما عرفت والدتها بأنها تريد العمل بالتمثيل قامت بطردها من المنزل لمدة عام ولكنها عادت بعد سنوات وتقبلت أمر ابنتها وأصبحت تحب أعمالها وتشجعها على أعمال أكثر وأكثر.

كما أنها تحدثت أيضاً عن حجابها قائلة بأنه أمر شخصي خاص بها ومسألة خاصة وبأن الله عز وجل هو الذي يحاسبنا وليس البشر وبأن المجتمع يقوم بالتدخل فيما لا يعنيه وقامت بخلع الحجاب لأنها لم تتحمل الاستمرار ولكنها كانت مقتنعة به عندما ارتدته.

وتحدثت أيضاً بأنها لا تخاف من الموت ولكنها تخاف من المستقبل المجهول وما يخفيه وراءه وبأن الحياة متعبة بالفعل وبأن لا أحد يعلم مصيره وحسابه.

بالصور| شقيقة الفنانة "عبير صبري" إعلامية شهيرة وسبب طرد والدة "عبير صبري" لها من المنزل لمدة عام 1 7/4/2017 - 5:54 م
مروة صبري & خطيبها الإعلامي “أحمد الهواري”

تكون شقيقة الممثلة عبير هي الإعلامية “مروة صبري”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.