بالصور شدوى الحضري توجه رسالة قوية لكهربا بعد فسخ الخطوبة

منذ أيام قليلة تم فسخ خطوبة مهاجم منتخب مصر الوطني ومهاجم نادي الزمالك المعار حديثا لنادي اتحاد جدة السعودي من شدوي الحضري نجلة حارس مرمي المنتخب الوطني والمنضم  حديثا لصفوف نادي التعاون السعودي عصام الحضري بعد قصة حب لم تدم طويلا.

بالصور شدوى الحضري توجه رسالة قوية لكهربا بعد فسخ الخطوبة 2 2/7/2017 - 4:09 م

حيث ظلت 48 يوم فقط وحدث الإنفصال وأثناء فترة الخطوبة كان كهربا وشدوى حديث مواقع التواصل والاجتماعي والسوشيال ميديا مما أثار دهشة الرواد بعد خبر فسخ الخطوبة وقيام كهربا بحذف جميع الصور الخاصة بها من على صفحته الشخصية على موقع الصور انستجرام.

وأيضا قامت شدوى الحضري بحذف الصور وحذف أسم كهربا من ال bio الخاص بها على صفحتها الشخصية على الانستجرام وكان مهاجم المنتخب الوطني كهربا نشر فيديو لمقطع أغنية كلة بالفلوس من أجل أن يرد على فسخ خطبته من شدوى.

واليوم قامت شدوى بالرد وتوجية رسالة لكهربا حيث قالت حسبي الله ونعم الوكيل وكانت رسالة شدوي الحضري لكهربا هي.

نصف الرسالة

«حسبي الله ونعم الوكيل.. لما تفكر تشكي همك اشكي لربنا، ده أكبر بكتير من إنك تشكي همك لحد يقولك معلش، ربنا هو الوحيد اللي عارف اللي فيك وقادر ينجيك من أي محنة».

ومن ناحية أخرى  كشفت بعض المصادر المقربة من كهربا أن سبب فسخ الخطوبة هو حدوث مشاكل بين عصام الحضري ومحمود كهربا جعلت الحضري يصمم على فسخ الخطوبة وعدم الرد على كهربا ولا أفراد عائلته.

بالصور شدوى الحضري توجه رسالة قوية لكهربا بعد فسخ الخطوبة 1 2/7/2017 - 4:09 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    شروق خضر كامل حسن 200683

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم