بالصور شاب يتحرش بمذيعة في جنازة زبيدة ثروت فشاهد ماذا فعلت به

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر مجموعة صور أثناء تشييع جنازة الفنانة القديرة زبيدة ثروت والصور لمذيعة تقوم بضرب شخص قام بالتحرش بها أثناء تغطيتها للجنازة مما جعل المذيعة تنهار ولم يتمكن الحاضرين في تشييع الجنازة من منعها من تصرفها التلقائي تجاة المتعدي عليها.

بالصور شاب يتحرش بمذيعة في جنازة زبيدة ثروت فشاهد ماذا فعلت به 3 15/12/2016 - 2:57 م

وسرعان ما إنتشرت هذة الصور على المواقع وأغضبت الكثير من الرواد بسبب هذة الحادثة التي لم يكن يتوقعها أحد بقيام شخص بالتحرش بمذيعة تنقل الصورة من موقع الجنازة.

والجدير بالذكر أن الفنانة المصرية القديرة زبيدة ثورت توفيت في القاهرة مساء يوم الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 76 بعد صراع طويل مع المرض وهي من مواليد 14 يونيو 1940 اشتهرت بلقب قطة السينما العربية والدها كان يعمل ضابطا وهي صاحبة أجمل عيون في السينما المصرية.

وكان أول ظهور لها في عالم الفن في عام 1956 في فيلم دليلة حيث ظهرت في دور ثاني قصير والفيلم كان بطولة الفنان عبد الحليم حافظ والفنانة شادية وبعدها ظهرت في فيلم يوم من عمري مع الفنان عبد الحليم حافظ وحصلت على شهرة كبيرة بعد هذا الفيلم وأطلق عليها ملكة الرومانسية.

بالصور شاب يتحرش بمذيعة في جنازة زبيدة ثروت فشاهد ماذا فعلت به 1 15/12/2016 - 2:57 م بالصور شاب يتحرش بمذيعة في جنازة زبيدة ثروت فشاهد ماذا فعلت به 2 15/12/2016 - 2:57 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.