بالصور: سخرية هاشتاج ” بيقولك الابراج اتغيرت ” من ظهور ” برج حامل الثعبان ” وتغيير توزيع الأبراج الفلكية

اشتعلت وسائل التواصل الإجتماعي سواء على الفيس بوك، أو من خلال تويتر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم بسخرية لتصريحات إحدي علماء الفلك الأمريكين، والذي يؤكد من خلالها ظهور إحدى الابراج الفلكية الجديدة، وهو ” برج حامل الثعبان “، وعلى ذلك سيتم تغيير الخريطة الفلكية بالكامل وفقاً للمواعيد الجديدة للـ 13 برج.

برج حامل الثعبان

أراء مستخدمى تويتر في ظهور ” برج حامل الثعبان “

و قام مستخدمي تويتر بتدشين بعض الهاشتاجات التي تسخر من ذلك، وتضم هاشتاج ” بيقولك الابراج اتغيرت “، وهاشتاج ” حوار الابراج “، وأختلفت الأراء بين معارض ومؤيد، حيث تبين أن بعض الاشخاص يريدون التخلص من ابراجهم، ووجدوا في تلك التصريحات الملاذ الآمن، ورحبوا بالتحول إلى البرج الجديد.

و لكن البعض الآخر رأى أن يبقى في برجه، ووضعوا صور لإحدى المشاهد المسرحية، وإحدى الافلام تدل على أن وجود برج حامل الثعبان غير مرغوب فيه، وقد نفوا بعض علماء الفلك التصريحات، ونحن نعرض عليكم تلك القصه للمعرفة فقط لا غير ولنعلم أن هؤلاء الفلكيون يعملون وفقاً لأهوائهم الشخصية.

و على الجميع معرفة أن الايمان بالأبراج حرام شرعاً لأنه يعتبر تدخل في الأمور الغيبية التي لا يعلمها إلا الله (سبحانه وتعإلى )، واليكم بعض الدلائل على حرمانية الابراج الفلكية :

قال النَّبِىِّ صلى الله عليه وسلم: « مَنْ أَتَى عَرَّافًا فَسَأَلَهُ عَنْ شَىْءٍ لَمْ تُقْبَلْ لَهُ صَلاَةٌ أَرْبَعِينَ لَيْلَةً » – مسلم 5957.

 قال سبحانه: (قُل لَّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ الْغَيْبَ إِلَّا اللَّهُ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ (65)

برج حامل الثعبان
ظهور برج حامل الثعبان يثير غضب مستخدمى تويتر
برج حامل الثعبان
على غرار إحدى مشاهد الافلام وسائل التواصل الاجتماعى تسخر من برج حامل الثعبان
برج حامل الثعبان
سخرية مستخدمى تويتر من ظهور برج حامل الثعبان وتغير التواريخ الفلكية
برج حامل الثعبان
هاشتاج حوار الأبراج يستنكر ظهور برج حامل الثعبان
برج حامل الثعبان
التواريخ الفلكية الجديدة للأبراج


اترك تعليقاً