بالصور| زوج الفنانة “ميار الببلاوي” الرابع ضابط الشرطة ووالدتها يؤدون مناسك العمرة

الممثلة المصرية “ميار الببلاوي” تبلغ من العمر 44 عاماً، من أبناء محافظة أسيوط، درست بقسم الدراسات اليونانية بكلية الآداب، اسمها الحقيقي “منال محمد توفيق واعر الببلاوي”، بدأت العمل بالمجال الفني من خلال الإعلانات ثم انتقلت بعد ذلك إلى العمل بالسينما والمسرح والتليفزيون، قدمت العديد من الأعمال المكثفة للمسلسلات العربية وأيضاً في أفلام الفيديو.

بدأت العمل في التليفزيون منذ عام 1990 إلى الآن، قدمت في تلك الفترة أعمال عديدة من مسلسلات وأفلام ومسرحيات مثل (ديسكو ديسكو – دماء على الثوب الأبيض – زوجتي والذئب – أبو حنيفة النعمان – رد قلبي – عالم قطط – بلاش كدة – ليلة فل) وغيرهم.

أزواج الفنانة “ميار الببلاوي” :

تزوجت ثلاث مرات، أول زوج لها من منتج سعودي وهو “عبد الله الكاتب” وأنجبت منه ابنها “محمد الكاتب” الوحيد يبلغ من العمر احدي عشر سنة ولكنهم انفصلوا، ثم تزوجت من رائد يدعي “حسام الجارحي” وذلك في عام 2013.

ميار الببلاوي ونجلها

وكشفت عن سبب انفصالها من الفنان “عبد الله الكاتب” السعودي وهو حجابها لأنه كان يريدها أن تخلعه وتعود إلى الفن من جديد وهي غير مرتديه للحجاب ولكنها رفضت ذلك وتقول بأن هذا السبب ليس السبب الرئيسي لانفصالهم ولكنه سبب من تلك الأسباب، كما أنها رفضت الحديث عن سبب انفصالها من الرائد “حسام الجارحي”.

تزوجت الزوج الثالث مدني في عام 2015 وكانت تعيش معه في سعادة ولكنهم انفصلوا.

تزوجت للمرة الرابعة والأخيرة من ضابط شرطة يدعي “وائل عباس” ونشرت تلك الخبر على حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي.

كما أنها قامت بنشر صور تجمع بينهم هي ووالدتها وزوجها وهم بالمملكة العربية السعودية يقومون بأداء مناسك العمرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد