بالصور| زوجة الفنان “نضال الشافعي” من الوسط الفني شاركت معه في مسلسل (الشطرنج)

الممثل المصري نضال الشافعي يبلغ من العمر 38 عاماً يكون من أبناء محافظة المنوفية، تخرج من (المعهد العالي للفنون المسرحية) بقسم الإخراج والتمثيل في عام 1999، كما أنه تلقي دورة مسرحية مع المخرج المسرحي “خالد جلال” بستوديو (مركز الإبداع)، بدأ مشوار عمله الفني من خلال مشاركته بمسرح التمثيل بالعديد من المسرحيات مثل (المجند 311 – محاكمة غانم سعيد).

كان أول ظهور سينمائي له في عام 2005 ومشاركته في فيلم (ملاكي إسكندرية) مع الفنانين (أحمد عز – غادة عادل)، توالت بعد ذلك أعماله الفنية واشتهر في عام 2006 من خلال مشاركته في سيت كوم (تامر وشوقية)، وفي عام 2007 شارك في أول مسلسل له (لحظات حرجة) وشارك في فيلم (الجزيرة) مع النجم “أحمد السقا”.

كانت بدايته الحقيقية منذ عام 2005 إلى الآن، حيث أنه قدم في خلال تلك الفترة العديد من الأعمال من مسلسلات ومسرحيات وأفلام مثل (مسافر ليل – بدل فاقد – بوبوس – إبراهيم الأبيض – مجنون ليلي – فيرتيجو – فرقة ناجي عطا الله – دلع بنات) وغيرهم.

زوجة الفنان “نضال الشافعي”:

حيث صرح الفنان نضال لبرنامج (شارع الفن) مع الإعلامية “أميرة نور” بأنه أحب زوجته وهو في الصف الثاني الإعدادي وكانت تدرس معه أيضاً بمعهد الفنون المسرحي وأكد على أنها حبه الأول والأخير وهي من تقف بجانبه في السنوات الماضية ولها الفضل عليه والسبب وراء نجاحه.

وتكون الممثلة “هند محمد علي” شاركت معه في أحداث مسلسل (شطرنج) ويكون زوجها “نضال الشافعي” هو من رشحها لتلك المسلسل والعمل معاً.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد