بالصور| زوجة الفنان “محمود الحديني” الممثلة المشهورة التي اعتزلت الفن بسببه وشقيقتها أيضاً التي تكون ممثلة مشهورة

الفنان “محمود الحديني” يعتبر من كبار ممثلي الإذاعة والمسرح من الدرجة الأولي وأيضاً شارك في بعض المسلسلات التليفزيونيو وله إسهامات كبيرة وعظيمة في تاريخ الإذاعة المصرية نظراً لصوته المميز الذي جعله رفيق لجمهور الإذاعة.

تخرج الحديني من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1962 وقدم بعض المسلسلات مثل (حدائق الشيطان – ثمن الحرية – السقوط في بئر سبع) وكانت من أفلامه (الباب المفتوح).

في منتصف التسعينات كان يشارك في عرض مسرحي على مسرح الجامعة وحدثت الصدفة ويشاهده المخرج الكبير “هنري بركات” وطلب منه الذهاب غداً إلى مكتبة وبالفعل ذهب معه وفوجئ بوجود سيدة الشاشة العربية “فاتن حمامة” وقام المخرج بترشيح له دور شقيق فاتن حمامة في فيلم (الباب المفتوح) ومن بعد هذا الدور وقد فتحت له الأبواب إلى عالم النجومية.

كما أنه أيضاً شارك في عدد كبير جداً من البطولات في المسلسلات الدينية مثل مسلسلات (المرسي أبو العباس – خيول النصر – القضاء في الإسلام – بلاط الشهداء – الوعد الحق – محمد رسول الله).

زوجة الممثل “محمود الحديني” الممثلة المعتزلة وشقيقتها الممثلة أيضاً:

حيث تزوج الممثل “محمود الحديني” من الفنانة المصرية “نادية رشاد” ولكنها قامت بالاعتزال نظراً لظروفها العائلية التي اضطرتها للاعتزال على الرغم من أنها موهوبة بأعمالها الفنية.

وقامت من خلال استضافتها في برنامج (صاحبة السعادة) مع الفنانة “إسعاد يونس” بالكشف عن سر اعتزالها وظروفها العائلية التي أبعدتها تماماً عن الفن ورغم ذلك إلا أنها تظل موجودة بذاكرة الجماهير والمعجبين.

تكون شقيقة الفنانة المعتزلة “نادية رشاد” فنانة أيضاً وهي “عفاف رشاد” ومن أعمالها التي قدمتها على شاشات التليفزيون (المحترفون – نساء خلف القضبان – أدم وجميلة – زواج سعيد جداً) وغيرهم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.