بالصور| زوجة الفنان “صلاح عبد الله” وابنته وحفيدته وتفاصيل موقف زوجته النبيل بجانبه لمساعدته

الفنان القدير صلاح عبد الله، تميز بأدواره الكوميدية والهادفة وبتلقائيته وبالرغم من بدايته كفنان كوميدي إلا أنه قام بتجسيد شخصية الزعيم “مصطفي النحاس” بمسلسل (الملك فاروق) وشخصية “فوزي الدالي” بمسلسل (الدالي) وقد فاجأ جمهوره بهذه الأدوار.

بدأ دخوله إلى عالم الفن والتمثيل في عام 1981 إلا الآن، يبلغ من العمر الآن 62 عاماً، عرفه الجمهور وجاءت شهرته في مسلسل (سنبل بعد المليون) ونجح هذا المسلسل بسبب تأثيره في ذاكرة المشاهدين والجمهور.

قدم الممثل القدير صلاح عبد الله العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونيو ومنها (ساحرة الجنوب – أجدع ناس – المصلحة – كرسي في الكلوب – جواز عالموضة – سكة الهلالي – فرح العمدة – فيما يبدو سرقوا عبده – حارة الضحك) وغيرهم الكثير من الأعمال.

زوجة الفنان “صلاح عبد الله” وابنته وحفيدته:

حيث من خلال استضافته ببرنامج على شاشات التليفزيون قام بفتح قلبه أمام الجمهور وتحدث عن لقائه بزوجته الذي جاء صدفة عندما قابلها وهي مع خالها ووقع في حبها وتأكد وقتها بأنه أحبها من النظرة الأولي، كما أنه ما زال يكتب لها شعراً رغم زواجهم 27 عاما سوياً.

تحدث أيضاً عن موقف زوجته النبيل بجانبه عندما قامت ببيع شبكتها له لكي يشتري هاتف محمول من أجل شغله حتى لا يتعطل.

تكون “كرمة” أول حفيدة للفنان صلاح عبد الله من ابنته “دينا” وقام بالاحتفال بها من خلال كتابة قصيدة لها وأيضاً عند إتمامها عامين كتب لها شعر آخر وقام بنشر صورة تجمعهما على مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابه الشخصي (فيس بوك).|


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد