بالصور: زوجة الفنان “أحمد صيام” وهي فنانة مشهورة في الوسط الفني

أحمد صيام، من منا لا يعرف الفنان الكبير أحمد صيام  يبلغ من العمر 63 عام، ظهر في الكثير من الأعمال الفنية البارزة مع أشهر الفنانين مما كان لها أثر كبير في شهرته في الوسط الفني،  أحمد صيام، من منا لا يعرف الفنان الكبير أحمد صيام  يبلغ من العمر 63 عام، ظهر في الكثير من الأعمال الفنية البارزة مع أشهر الفنانين مما كان لها أثر كبير في شهرته في الوسط الفني.

أحمد صيام

أحمد صيام

زوجة الفنان أحمد صيام:

زوجة الفنان أحمد صيام تكون فنانة مشهورة ربما لا يعرفها الكثير من الاسم ولكن يعرفها من خلال صورها، فهي الفنانة رانيا فتح الله ممثلة مصرية بدأت في مهنة التمثيل وحاولت أن تثبت نفسها في الوسط الفني وكان من أبرز أعمالها الفنية رأفت الهجان.


وشاركت أيضاً في عائلة الأستاذ شلش والقطة العميا وأخيراً كيد الحموات،  وبعد ذلك قررت في الاعتزال وقررت ارتداء الحجاب، ولكن تراجعت عن هذا الأمر العام الماضي وعادت لتشارك في مسلسلين من جديد الكيف وآة من حواء، الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد ظهورها بدون الحجاب وزيادة وزنها.


كانت هذه أحدث صور للفنانة رانيا فتح الله بعد غيابها عن الوسط الفني لفترة كبيرة، وعرفها الجمهور أنها زوجة الفنانة أحمد صيام بعد ظهورها مع عقد قران ابنة الفنان أحمد صيام والذي حضرة كثير من نجوم الفن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد