هيفاء وهبى تبعث رسالة قاسية على إنستغرام لكل من يتجاوز في حقها ثم تقوم بمسحها

مواقع التواصل الأجتماعى

لا شك أن مواقع التواصل الأجتماعى قد قام بتقصير المسافات والفجوات بين كلاً من النجوم والمشاهير وبين المعجبين بالتحديد في نقطة التواصل بينهم ولكن هناك من يقوم بإستخدام تلك التطبيقات بشكل مناسب وجيد ومفيد والأخر بشكل لا يتناسب مع هدفها وبشكل سئ وبين هذا وذلك تظل التكنولوجيا كأى شيءفي الحياة لة ما لة من إيجابيات وعلية ما علية من سلبيات.

سبب غضب هيفاء وهبى

تقوم هيفاء وهبى بنشر صور لها على حسابها الخاص على موقع انستغرام وهناك بعض الأشخاص قاموا بتعليقات مسيئة لها وخرجت تعليقاتهم عن ضوابط الأحترام والأدب وتعدت النقد البناء وأصبحت تعليقات خارجة.

كيف جاء رد هيفاء وهبى على هؤلاء

قامت هيفاء وهبى بالرد عليهم برفع صورتين بها كلام كتابى على موقع انستغرام ولكنها سُرعان ما قامت هيفاء بمسحهم مرة أخرى ووفقاً لمجلة “لها” الذي أخذت على الفور كلام هيفاء وهبى قبل أن تقوم بمسحة سنوضح لكم ما جاء في كلاً من الصورة الأولى والصورة الثانية.

رد هيفاء وهبى في الصورة الأولى

وكتبت هيفاء وهبى بالصورة الأولى التي نشرتها على تطبيق انستغرام رداً على منتقديها بأسلوب خارج قائلة: “يا ريت كل حدا عنده عقد نفسية يعمل Unfollow لأنكم صراحة مرضى ومليانيين عقد وغيرة غريبة ومدعين دينياً والدين أخلاق وأنتو بلا أخلاق. حلّوا عن سمانا أنتو ناس كلاب ورأيي فيكم أوسخ من تعليقاتكم التي تكتبونها تحت صوري بـ 1000 مرة الله يرد الأذى فيكم وفي أهلكم”.

هيفاء وهبى تبعث برسالة قاسية على إنستغرام لكل من يتجاوز في حقها ثم تقوم بمسحها

رد هيفاء وهبى في الصورة الثانية

وكتبت هيفاء وهبى بالصورة الثانية التي نشرتها على تطبيق انستغرام قائلة: “تتلصصون من ورا تلفونكم ويللا مين نزل صورة بتلهثوا مثل الكلاب وراها.. شتائم في أعراض الناس ليل نهار بدون تعب، حولتوا السوشيل ميديا إلى مباراة ما بينكم للتعبير عن تربيتكم الرديئة. أكثر شي مفرحني انكم صرتوا مكشوفين خلص”.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.