بالصور| رد الفنانة يسرا على محمد هنيدي بعد تغريدته لعمرو دياب والحضري

محمد هنيدي، هو ممثل مصري كوميدي شهير له العديد من الأفلام السينمائية التي نجحت وحققت نجاح مبهر والد بالجيزة في يوم 1 فبراير 1965، بدأ عمله السينمائي بأدوار قصيرة كفيلم إسكندرية ليه، وبعدها حقق الكثير من النجاحات كأفلامه أسماعلية رايح جاي وصعيدي في الجامعة الإمريكية، ومن بعدها حقق أدوار بطولة مطلقة، كما أنه شارك في المسرح وله مسرحيات عديده كعفرتوا وحزمني يا والعسكري الأخضر.

بالأمس نشر الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي تويتر تغريدة بعد فوز مصر على المغرب (( ثلاثة مبيكبروش في مصر، عمرو دياب والحضري وهنيدي، ومبروك لمصر)) ولكن قامت الفنانة يسرا بنشر تغريدة لهنيدي وقالت له (( وأنا )).

الجدير بالذكر أنه أثارت ضجة كبيرة مؤخراً حول الفنان عمرو دياب بعدما أهانته شيرين في فرح عمرو يوسف وكندة علوش بكلامها الجارح له عندما قالت مافيش غير صوتين حلوين في مصر كلها هما تامر حسني ومحمد حماقي  والكبيرا راح عليه خلاص فيما ررد الكثير من المتواجدين حينها أسم الهضبة.

على غرار ذلك غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمعجبين لعمرو دياب وطالبوها باعتزال الفن بعدما قدمت أعتذاراً عبر صفحتها الشخصية للفنان عمرو دياب ولكنهم أرادوا أن تعتزل الفن عقاباً لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد