حقيقة وفاة الفنانة ماجدة الصباحي بعد تدهور حالتها الصحية وأول رد من ابنتها غادة نافع عن الخبر.. صور

الفنانة ماجدة الرائعة وصاحبة أكبر شركات الإنتاج، والتي اختفت عن الآنظار الفترة السابقة وابتعدت عن الأضواء وعن الإعلام، وقد تزوجت من الفنان الراحل إيهاب نافع وأنجبت منه ابنتهما الوحيدة “غادة نافع”، والجدير بالذكر أن الفنانة ماجدة هي من الفنانات القديرات التي جعلت للسينما المصرية أسماً عريقاً في الشرق الأوسط ودول الخليج، لإختيارها بعناية جداً لأفلامها إذا كانت قامت بالتمثيل فيها أو بإنتاجها.

الفنانة ماجدة

انتشار خبر وفاة الفنانة ماجدة

وقد انتشر خبر وفاة الفنانة “ماجدة” على الانترنت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، بعد تدهور حالتها الصحية ودخولها المستشفى لإجراء عملية جراحية خطيرة، الأمر الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، وجعل محبها ومتابعيها يدعون لها بالشفاء ومعرفة حالتها الصحية.

نكشف صحة خبر وفاة الفنانة ماجدة

وقد قام موقع نجوم مصرية برصد ومعرفة صحة خبر وفاتها من ابنتها “غادة نافع”، ومتابعة الحالة الصحية لها، وقد اتضح أن الفنانة “ماجدة” على قيد الحياة ولكن حالتها الصحية تدهورت، دخلت على أثرها المستشفى لإجراء عملية جراحية.

الفنانة ماجدة
الفنانة ماجدة

أول رد من ابنتها غادة نافع عن وفاتها

وقد علقت أبنتها “غادة نافع” على خبر وفاتها أنه لا صحة  لهذا الخبر وطمئنت جمهور ومحبي الفنانة القديرة “ماجدة” على صحة والدتها، كما أكدت أن حالتها الصحية في تحسن، مؤكدة أن والدتها سوف تغادر المستشفى مساء اليوم الاثنين، وأنها سوف تُكمل علاجها في بيتها، وسوف تقضي فترة طويلة في نقاهة وبعيدة عن أي توتر يزعجها.

ايهاب نافع
ايهاب نافع

الحالة الصحية للفنانة ماجدة تكشفه ابنتها غادة نافع

وصرحت أن والدتها الفنانة ماجدة الصباحي، دخلت المستشفى لعملية جراحية وتركيب بطارية في القلب، وقد أكدوا الأطباء لها وطمأنوها أنها عملية جراحية بسيطة، ولكن عاشت ساعات طويلة من الخوف والقلق عليها.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

أخر صور للفنانة ماجدة

%d9%85%d8%a7%d8%ac%d8%af%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%a8%d8%a7%d8%ad%d9%8a-2 %d9%85%d8%a7%d8%ac%d8%af%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d8%a8%d8%a7%d8%ad%d9%8a-1

وقد طلبت من محبي وجمهور الفنانة ماجدة الدعاء لها بالشفاء، وأن لا ينشروا أي خبر كاذب عن والدتها ولكن فقط الدعاء لها.