بالصور.. حقيقة خطوبة منة فضالي وممثل مصري شهير

تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر خطوبة الفنانة منة فضالي مع بطل مسلسل “هبة رجل الغراب” وقد انتشر خطوبتهم بطريقة كبيرة والذي اكد خبر خطوبتهم هو تدأول صورة تجمع الفنانة منة شلبي والفنان أحمد فريد بطل مسلسل “هبة رجل الغراب”.

بالصور.. حقيقة خطوبة منة فضالي وممثل مصري شهير 2 17/10/2017 - 9:23 م

وقد تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة تجمع ما بين الفنانة منة شلبي والفنان أحمد فريد وهي ما تؤكد أن هناك علاقة ارتباط وحب قوية بين الفنانين وان هناك خطوبة سرية بينهم ولا يريدون الإفصاح عن هذه العلاقة أو الخطوبة السرية.

وبعد كثرة الكلام والصور التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وعن الخطوبة السرية خرجت أخيراً الفنانة منة فضالي لتوضح حقيقة هذه العلاقة وقد نفت منة وجود أي علاقة ارتباط أو خطوبة أو حب تجمعها بالفنان أحمد فريد، حيث كتبت منة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وقال منة “يا جماعة انا لا مخطوبة ولا أي كلام من الهري ده وأحمد فريد اخويا مش اكتر ارحموني بفي شكرا.. إشاعات إشاعات”

بالصور.. حقيقة خطوبة منة فضالي وممثل مصري شهير 1 17/10/2017 - 9:23 م

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي كانت مخطوبة لعادل حفي وقد تم الانفصال بعد أن تأكدت من خيانته لها مع صديقتها وبعد أن تم الانفصال تم خطوبة عادل حفي وصديقتها التي اكتشفت علاقتهم ولكن لم تستمر الخطوبة كثيرا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.