بالصور| حفيدة الفنان الراحل نظيم شعراوي تعمل بالوسط الفني

نظيم شعراوي، ممثل مصري قدير، بدأ مشواره الفني بنهاية الأربعينيات، توفي وهو يبلغ من العمر ثمانون عاماً، عمل بالمسرح القومي ومسرح رمسيس، وحصل على شهرته من خلال أدواره المسرحية التي شاركها مع الفنان العظيم “فؤاد المهندس”، ومن أشهر أدواره الفنية دورة بمسرحية (شاهد ما شفش حاجة).

بالصور| حفيدة الفنان الراحل نظيم شعراوي تعمل بالوسط الفني 3 1/7/2018 - 12:51 م

عمل بالمسرح القومي ولكنه لم يستمر طويلاً به، ثم انضم إلي فرقة “يوسف وهبي” وشاركه أعمالاً مسرحية مثل: (راسبوتين – الأخرس – كرسي الاعتراف).

أعمال الفنان الراحل نظيم السيد شعراوي:

قدم الكثير من الأعمال المسرحية والتليفزيونيو مثل: الرجل الآخر – ساكن قصادي – الواد محروس بتاع الوزير – يا عزيزي كلنا لصوص – جذور في الهواء – عيب يا لولو.. يا لولو عيب – ليلة بكي فيها القمر – الفقراء أولادي – الدموع الساخنة – الفانوس السحري – قلوب العذاري، وغيرهم الكثير من الأعمال التي قدمها وشارك بها.

يمر هذا الأسبوع بذكري وفاة الراحل نظيم السيد شعراوي، الذي توفي بعد صراع مع المرض، وشارك وهو قعيد على كرسي متحرك في عمل درامي (الرجل الآخر)، ثم رحل عن عالمنا في عام 2010 بعد إصابته بمرض الزهايمر.

حفيدة الفنان نظيم شعراوي:

سلكت حفيدة الفنان الراحل نظيم نفس طريقه الفني، الطفلة الفنانة “حنين ياسر شعراوي” حفيدة الفنان الراحل “نظيم شعراوي”، شاركت بدور في مسلسل (واكلينها والعة)، حيث أدت دور ابنة الفنانة “مي سليم”.

بالصور| حفيدة الفنان الراحل نظيم شعراوي تعمل بالوسط الفني 1 1/7/2018 - 12:51 م
حفيدة الفنان نظيم شعراوي

بالصور| حفيدة الفنان الراحل نظيم شعراوي تعمل بالوسط الفني 2 1/7/2018 - 12:51 م

كما شاركت أيضاً من قبل في مسلسل (حالة عشق) مع الفنانة “مي عز الدين” ومسلسل (بنات خارقات).

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.