بالصور| بعد موجة السخرية الواسعة على حركة “شيرين” بالإعلان الشهير.. شركة “فودافون” تتخذ قرار عاجل لاحتواء غضب المطربة “شيرين”

بعدما تدأول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الأخيرة، صوراً للمطربة شيرين، وهى تظهر بحركة غريبة في قدمها، وكأنها كادت أن نقع على الأرض، فيما صاحب نشر الصور، عدداً من التعليقات الساخرة، التي تفاعل مع رواد الـ”فيس بوك”، لتخرج شركة فودافون، صاحبة الإعلان بقرار هام منذ قليل، بشأن هذا الإعلان.

بالصور| بعد موجة السخرية الواسعة على حركة "شيرين" بالإعلان الشهير.. شركة "فودافون" تتخذ قرار عاجل لاحتواء غضب المطربة "شيرين" 3 15/6/2017 - 11:03 م

فودافون تستجيب لطلب شيرين بقص المشهد الساخر

فقد أفاد موقع “دوت مصر”، نقلاً عن مصادر مقرية من الفنانة “شيرين عبدالوهاب”، بأن شركة فودافون، استجابت لطلب شيرين، بقص مشهد من أعلان الشركة الأخير بسبب ظهورها بشكل سيء، لافنة إلى أن الفنانة الشابة، غضبت من تعليقات مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أكد البعض أن هناك إعوجاج في قدميها.

كما أشارت المصادر المقرية، إلى شركة فودافون، قررت الاستجابة لطلب شيرين وقامت بقص المشهد التي تظهر به وأثار الجدل، ووزعت الشركة الإعلان من جديد على القنوات التلفزيونيو بعد التعديل، مردفاً بأن الفنانة “شيرين”، كانت تمسك بالـ Jumpsuit بعدما كان سوف تتعرض للسقوط.

كانت المذيعة “دينا فاروق”، قد علقت حول هذا الأمر، عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”، لتوضح سبب الحركة التي قامت بها شيرين، وطلبت من الساخرين التوقف عن الحديث في هذا الموضوع، واصفة شيرين بأنها إنسانة عفوية وفنانة جميلة، قائلة:

“اللى بيتكلموا عن حركة شيرين برجليها في إعلان…، أنا سألت زملاء اشتغلوا في الإعلان.. كعب الجزمة شبك في البنطلون كانت بتخرجه عشان ماتقعش وافتكرت أنه مش هيبان وإنها بتتصور ميديام”.

بالصور| بعد موجة السخرية الواسعة على حركة "شيرين" بالإعلان الشهير.. شركة "فودافون" تتخذ قرار عاجل لاحتواء غضب المطربة "شيرين" 1 15/6/2017 - 11:03 م بالصور| بعد موجة السخرية الواسعة على حركة "شيرين" بالإعلان الشهير.. شركة "فودافون" تتخذ قرار عاجل لاحتواء غضب المطربة "شيرين" 2 15/6/2017 - 11:03 م