بالصور انهيار الفنان عزت العلايلي أثناء تشيع جنازة زوجته

حالة من الحزن الشديد سبطرت على الفنان عزت العلايلي بعد وفاة زوجته سناء الحديدى ووالدة الدكتور محمود العلايلى رئيس حزب المصريين الأحرار في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد صراع مع المرض.

بالصور انهيار الفنان عزت العلايلي أثناء تشيع جنازة زوجته

حيث شيعت الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد المروة بدريم لاند وسط عدد كبير من أقارب وجيران الفنان عزت العلايلي وبعد صلاة الجنازة انهار عزت العلايلي بالبكاء الشديد عند تشيع الجثمان إلى مثواة الأخير.

تشيع جنازة زوجة الفنان عزت العاليلي

كما حرص على تشيبع الجنازة الكاتب الصحفي محمود موسى الصديق المقرب لأسرة عزت العلايلى وسوف يقام العزاء غداً الأحد بمسجد عمر مكرم وكان الفنان عزت العلايلي تلقى خبر وفاة ابن شقيقته منذ أيام عن عمر يناهز 45 عاماً بعد صراع مع المرض وشبعت جنازته من مسجد السيدة نفسية قبل أن يجري دفنه بمقابر العائلة.

وكان أخر أعمال عزت العلايلي مسلسل “قصر العشاق” الذي تم عرضه بالموسم الرمضاني وشارك في البطولة الفنان فاروق الفيشاوي، الفنانة سهير رمزي، بوسي، رانيا فريد شوفي تأليف محمد الحناوي، إنتاج ممدوح شاهين، خراج أحمد صقر وبذكر أن الفنان عزت العلايلي أشار أنه من المقرر أن يعود للسينما بعد غياب أكثر من خمسة عشر عاما من خلال الفيلم الجديد “تراب الماس”، الفيلم سيناريو وحوار أحمد مراد عن رواية له بنفس الاسم، إخراج مروان حامد،


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد