بالصور.. النجوم ورواد مواقع التواصل الإجتماعي يتفاعلون مع حملة الفنانين آسر ياسين “تعظيم سلام”

بعد يومين من أحداث الواحات الدامية، والتي أسقطت عدد من الشهداء بين قوات الشرطة المصرية، خلال الاشتباكات العنيفة التي خاضتها مع عناصر مسلحة، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بمشاركات وتعليقات روادها، لصور وقصص الشهداء، الأمر الذي لاقى تفاعلاً كبيراً من جانب المصريين، وتزامناً مع ذلك، أطلق الفنان “آسر ياسين”، حملة اليوم الأحد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يطالب فيها جمهوره ومتابعيه بتصوير أنفسهم يقدمون التحية لأرواح شهداء الواحات.

بالصور.. النجوم ورواد مواقع التواصل الإجتماعي يتفاعلون مع حملة الفنانين آسر ياسين "تعظيم سلام" 6 22/10/2017 - 6:49 م

آسر ياسين يدشن حملة “تعظيم سلام”

وبدأ الفنان “آسر ياسين”، تدشين حملته، بنشر صورة له وبجانبه صورة لشهداء الوطن وعلق عليها:

“حيوهم فين ما كنتم، دول ماتوا علشان سلامكم.. كل واحد يصور نفسه ويشير التحية للبواسل. العالم لو اختار التجاهل، إحنا عمرنا ما ننسى.. تعظيم سلام”.

ولاقت احملة “ياسين”، تفاعلاً كبيراً حيث انضم إليها عدد من الشباب، ونشر الكثير منهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاحتماعي، صورا لهم يؤدون فيها التحية لأرواح الشهداء، وعلق أحد المشاركين في الحملة، بأنه هذه الحملة شيء ايجابي،  يخلي الناس بدل ما تبكي على اللي بيحصل تقفرح بشعبها.

مشاركة واسعة من الفنانين المصريين في الحملة

ومن ضمن المشاركين في الحملة، الإعلامية ناردين فرج، بتشرها عبر حسابها على “انستجرام” مدونة “رحم الله شهداء الوطن، ورزقهم الصبر”، وعلق الفنان “بيومي فؤاد”، بنعى شهداء الوطن، وشارك الحملة ونشر صورة له وهو يقدم التحية، كذلك الأمر للفنان الشاب “طارق صبري”، الذي ظهر وهو  يقدم التحية العسكرية لشهداء الوطن.

بالصور.. النجوم ورواد مواقع التواصل الإجتماعي يتفاعلون مع حملة الفنانين آسر ياسين "تعظيم سلام" 1 22/10/2017 - 6:49 م بالصور.. النجوم ورواد مواقع التواصل الإجتماعي يتفاعلون مع حملة الفنانين آسر ياسين "تعظيم سلام" 2 22/10/2017 - 6:49 م بالصور.. النجوم ورواد مواقع التواصل الإجتماعي يتفاعلون مع حملة الفنانين آسر ياسين "تعظيم سلام" 3 22/10/2017 - 6:49 م بالصور.. النجوم ورواد مواقع التواصل الإجتماعي يتفاعلون مع حملة الفنانين آسر ياسين "تعظيم سلام" 4 22/10/2017 - 6:49 م بالصور.. النجوم ورواد مواقع التواصل الإجتماعي يتفاعلون مع حملة الفنانين آسر ياسين "تعظيم سلام" 5 22/10/2017 - 6:49 م

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.