بالصور| النجم محمد رمضان يثير الجدل بسبب نشر صوره له مع جمال مبارك ويرد على منتقديه بتعليق صادم

الفنان محمد رمضان، الذي أخذ شهر ونجومية كبيرة في السنوات القليلة الماضية وأصبح نجم له أعمال درامية تحمل أسمه، وأعمال سينمائية تجلب له العديد من الملايين ورغم الإنتقادات العديدة التي توجه إليه والهجوم بسبب دور البلطجي الذي دائماً يمثله، ولكنه أصبح قدوة الشباب ويقومون بتقليده والخطى على طريقه.

محمد رمضان

قدم الفنان محمد رمضان خلال عيد الفطر المبارك فيلم ” جواب اعتقال “ وشاركه في العمل السينمائي عدد من الفنانين، ومن بينهم سيد رجب ودينا الشربيني، وقد حصل على مشاهدات عالية خلال عيد الفطر المبارك، دائماً يشارك النجم محمد رمضان جمهوره عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والإنستجرام أخر صور له.

وقد شارك محمد رمضان جمهوره عبر موقع الفيس بوك صور له مع  “جمال مبارك “ نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، وقد نشر محمد رمضان الصورة وعلق بسعادة بالغة على الصورة قائلاً «مع الرجل المحترم»، مماسبب صدمة كبرى لجماهير محمد رمضان، وانهالت التعليقات مابين مؤيد ومعارض، وهناك تعليقات غاضبة وهناك تعليقات من ترى أنه لايوجد مانع.

في ظل الأحداث السياسية المتخبطة وأن الكثير تراجع في رأيه، ورأى أن الرئيس المعزول محمد حسني مبارك هو الأفضل، والبعض يرى أن جمال مبارك يبحث عن الحكم مرة أخرى  وكان من الخطأ أن يقوم محمد رمضان بالتصوير معه، رد النجم محمد رمضان على التعليقات قائلاً «أنا نفسي نزلت في يناير.. ولكن أنا مش محلل سياسي رجل محترم على المستوى الإنساني ويحترم لكونه مصري».

بالصور| النجم محمد رمضان يثير الجدل بسبب نشر صوره له مع جمال مبارك ويرد على منتقديه بتعليق صادم 1 14/7/2017 - 12:43 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.