بالصور المولودة الأكثر حظ حصلت على منحة تعليمية مجانية ووظيفة في شركة الطيران

ما يسجله القدر يعجز عن تفسيره البشر، وهذه المقولة لم ترد من قبل على لسان احد سوى اليوم فعندما مر بي هذا المقال تعجبت على ما يحدث، وما لا يتوقعه احد،   حقا الرزق بيد الله وهو الرزاق الكريم، ولقد رزق هذه السيدة مولودتها ورزقها أيضا رزقا واسعا من حيث لا تحتسب، فلقد رزقت المولودة منحة تعليمية  مجانية حتى تتم تعليمها، ومنحتها شركة الطيران وظيفة لتعمل فور تخرجها، وأيضا منحتها الدولة جنسية ثانية حالما توافق أسرتها على هذا.

"الخطوط التركية" تتكفل بتعليم طفلة ولدت على متن طائرتها

طفلة ولدت على طائرة فحصلت على جنسية ووظيفة ومنحة تعليمية

تفاصيل القصة بسيطة تبدأ من حيث، صعود  الأم الفرنسية من أصل غيني “ديابي نافي”، والدة “كاديجو”، الطائرة الأم الحامل وهى في شهرها التاسع ولم تخبر طاقم الطائرة بذاك، خشية منعها من السفر، ولقد كانت في بداية الشهر التاسع، وشاء القدر أن يأتيها المخاض وهى على متن الطائرة التركية القادمة من غنيا، لتلد طفلتها المولودة “كاديجو” الأوفر حظاً بين مواليد هذا العام، وسط دهشة طاقم الطائرة!

سفيرة تركيا تزور “كاديجو”

الجدير بالذكر أن الطفلة التي شهدت أول ضوء وشهقة نفس للحياة الدنيا كان على ارتفاع 13 ألف مترًا، ولقد قام طاقم الطائرة بمساعدة “ديابي نافي”،   أثناء ولادة “كاديجو”، وقاموا بلفها ببطانية  للخطوط الجوية التركية، ولقد قامت السيدة زارت السفيرة التركية في عاصمة غينيا كوناكري، نور صاغمان، منزل الطفلة “كاديجو”، وقامت ايضا  باجراء اتصالات مع السفارة الفرنسية في كوناكري لتسريع إجراءات استصدار وثائق رسمية للطفلة “كاد يجو”.

بيان شركة الطيران التركية لمنح الطفلة”كاد يجو” مزايا  ومنح مميزة

أعلنت الخطوط الجوية التركية أنها ستتكفل بتعليم وتوفير فرصة عمل للطفلة “كاديجو” التي وُلدت على متن إحدى رحلاتها القادمة من غينيا في السابع من نيسان الجاري.
وقال “إكار أيجاي” رئيس مجلس إدارة الشركة، في تصريحات صحفية: “هذه الطفلة وُلدت على متن طائرتنا، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل ضمها إلى كوادرنا في الخطوط التركية عند بلوغها سن العمل”.
وأضاف أيجاي: “نحن سعداء لاستقرار وتحسن الوضع الصحي للرضيعة (كاديجو) وأمها حالياً، وسنعرض عليها دعمنا حال شعورها بأية احتياجات خلال الأيام المقبلة”.
ولفت المسؤول التركي إلى أن الشركة ستتواصل مع الجهات المعنية لمنح كاديجو الجنسية التركية، حال تلقيها طلباً بذلك من طرف أسرتها.

الصور الخاصة بالطفلة “كاد يجو”

بالصور المولودة الأكثر حظ حصلت على منحة تعليمية مجانية ووظيفة في شركة الطيران 1 24/4/2017 - 9:07 ص بالصور المولودة الأكثر حظ حصلت على منحة تعليمية مجانية ووظيفة في شركة الطيران 2 24/4/2017 - 9:07 ص بالصور المولودة الأكثر حظ حصلت على منحة تعليمية مجانية ووظيفة في شركة الطيران 3 24/4/2017 - 9:07 ص بالصور المولودة الأكثر حظ حصلت على منحة تعليمية مجانية ووظيفة في شركة الطيران 4 24/4/2017 - 9:07 ص بالصور المولودة الأكثر حظ حصلت على منحة تعليمية مجانية ووظيفة في شركة الطيران 5 24/4/2017 - 9:07 صبالصور المولودة الأكثر حظ حصلت على منحة تعليمية مجانية ووظيفة في شركة الطيران 6 24/4/2017 - 9:07 ص



اترك تعليقا