صور الفنانة الكوميدية “دعاء رجب” بعد خسارة وزن هائل وتغير في ملامحها

الفنانة الشابة المصرية الطموحة دعاء مصطفي رجب، عرفها الجمهور وزادت شهرتها من خلال الأدوار الكوميدية التي تقدمها وخفة دمها ووزنها الزائد ساعدها في الوصول إلى قلوب المشاهدين بسرعة قوية جداً.

قدمت وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية الفنية سواء التليفزيونيو أو السينمائية، كما أنها درست المسرح ويكون والدها الفنان محمد مصطفي رجب مثل بأدوار ثانوية وقد ساعدها عمل والدها على حبها الشديد في التمثيل منذ صغرها، بالإضافة إلى أنها تصف أحلامها وطموحاتها بمجال التمثيل ليس لها سقف وبأنها سوف تحقق ما تتمناه وتحلم به.

من أشهر أعمالها التليفزيونيو مسلسل (الكيف –زهرة وأزواجها الخمسة) وظهرت في تلك الأعمال بدور الفتاة التي تحب الأكل كثيراً.

تفاصيل خسارة الفنانة “دعاء رجب” لوزنها الزائد:

على الرغم من حبها الشديد للأكل والحلويات إلا أنها قررت وأصرت على عمل رجيم لكي تحافظ على صحتها وأيضاً لكي تقدم العديد من الأعمال المختلفة على عكس الأعمال التي تقدمها مثل دور الشغالة وغيره.

وتحدث عن نظامها في عمل الرجيم وهو تناولها للوجبات التي تحتوي على الحديد والكالسيوم ولكن بنسبة قليلة جداً بالإضافة إلى ممارستها لرياضة المشي بشكل يومي وبعدد ساعات كثيرة ومتواصلة، مما ساعدها تلك النظام على فقدان الكثير من الوزن بشكل كبير.

تفاصيل حول خلع الفنانة “دعاء رجب” للحجاب:

تحدثت الفنانة حول حجابها بأنها محتشمة في ملابسها وأنها غير محجبة ولكن في حالة ارتدائها للحجاب سوف تلتزم بالزى الإسلامي وبفروضه.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اكتب تعليقك هنا…حاملو