بالصور |الفنانة ناهد السباعي تنشر صورة نادرة لها مع جدتها الفنانة المشهورة

الفنانة ناهد السباعي، اشتهرت ناهد السباعي بسرعة كبيرة في الوسط الفني بسبب أدوارها المميزة، وقدرتها المختلفة على تأدية الأدوار وقد حصلت قريباً على جائزة أحسن ممثلة عن فيلم ” يوم واحد للستات “، وحصدت جائزة أيضاً عن فيلم ” حرام الجسد “، وتألقت هذا العام، وكانت النجمة الأولى التي حصدت جوائز.

ناهد السباعى

ناهد السباعى وجدتها

والكثيرين يقولون أن سبب شهرتها هى عائلتهالفنية ولذلك اشتهرت بشكل كبير، ولكن لاشك في أنها فنانة موهوبة ومتميزة بأدوارها، قامت الفناة ناهد السباعي بنشر صورة لها من ألبوم ذكرياتها عبر موقع التواصل الاجتماعى ” الإنستجرام “، فقامت بنشر صورة لها مع جدتها الفنانة الكبيرة والمشهورة.

التي لم يكن الكثير يعرف أن الفنانة “هدى سلطان “ هى جدة ناهد السباعي، فنشرت صورة لها وتحضتنها جدتها هدى سلطان وعلقت على الصورة قائلة «نونة حبيبتي هدى سلطانة الجدة الحب الحلاوة»، وأخذت التعليقات تنهال على الصورة من قبل متابعيها، حيث يجهل الكثير أن هناك علاقة قرابة بين ناهد السباعي والفنانة القديرة هدى سلطان رحمة الله عليها.

وفال أحد المعلقين هناك شبه كبير بينها وبين جدتها، ومن التعليقات: «شبه جدتك، شكلك كان غريب وانتي صغيرة، يا بختك حفيدة هدى سلطان»، وغيرها من التعليقات الكثيرة التي اغلبها صادمة، واغلب المتابعين يقولون لها ليس هناك وجه شبه بينك وبين جدتك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد