بالصور الفنانة شيماء سيف وزوجها في تحدي صعب داخل الجيم بأسبانيا

استطاعت الفنانة ومقدمة البرامج الشهيرة (شيماء سيف) أن تحقق نجاحا كبيرا في السنوات القليلة الماضية، حيث استطاعت هذه الفنانة بروح المداعبة التي تتمتع بها أن تحصل على شهرة واسعة من خلال مشاركتها في بعض المسلسلات التليفزيونية، ولعل أهم أعمالها الدرامية التي شاركت فيها وحققت نجاحا كبيرا مسلسل (يوميات زوجة مفروسة أوي) الذي عرض الجزء الثاني منه في رمضان الماضي، كما حققت هذه الفنانة نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها في برنامج (نفسنة) الذي يعرض على قناة (سي بي سي).

بالصور الفنانة شيماء سيف وزوجها في تحدي صعب داخل الجيم بأسبانيا 5 27/3/2017 - 11:37 ص

شيماء سيف في الجيم

هذا وقد أثارت الفنانة الكبيرة شيماء سيف جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بعد قيامها بنشر مجموعة من الصور لها هى وزوجها الذي يدعى (ماى) أثناء تواجدهما في إحدى صالات الجيم بأسبانيا في شهر العسل، حيث تعرضت شيماء سيف لكثير من الصعوبات أثناء تواجدها داخل صالة الجيم وأدائها لبعض التمرينات الرياضية.

هذا وقد تم عرض فيديو يظهر المواقف الصعبة والمحرجة التي تعرضت لها شيماء أثناء تواجدها في الجيم، حيث حاول مجموعة من المدربين مساعدة شيماء سيف وزوجها ولكنهم فشلوا في ذلك، وانتهى الأمر بقيام شيماء سيف بالاعتداء بالضرب على أحد المدربين.

وعلقت شيماء سيف على الفيديو قائلة (نا كنت بلعب معاهم بس هي اللي مكنتش عارفه تضربني، والمشكلة في المدرب أنه معرفش يضربني.. الرياضة بتدي طاقة واحنا مش محتاجين طاقة.. ده حتى الشقة عندنا في السابع وعمرنا مركبنا الأسانسير علشان نعمل رياضة).

بالصور الفنانة شيماء سيف وزوجها في تحدي صعب داخل الجيم بأسبانيا 1 27/3/2017 - 11:37 ص

بالصور الفنانة شيماء سيف وزوجها في تحدي صعب داخل الجيم بأسبانيا 2 27/3/2017 - 11:37 ص

بالصور الفنانة شيماء سيف وزوجها في تحدي صعب داخل الجيم بأسبانيا 3 27/3/2017 - 11:37 ص

بالصور الفنانة شيماء سيف وزوجها في تحدي صعب داخل الجيم بأسبانيا 4 27/3/2017 - 11:37 ص


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.