بالصور| الفنانة دلال عبد العزيز وتفاصيل ظهورها الدائم بالمسبحة

دلال عبد العزيز محمد، ممثلة مصرية من مواليد ديرب نجم بمحافظة الشرقية، تبلغ من عمرها الآن سبعة وخمسون عاماً، حصلت على بكالوريوس من جامعة الزقازيق بكلية الزراعة وأيضاً على بكالوريوس من جامعة القاهرة بكلية الإعلام وأيضاً حصلت على دبلوم من كلية الاقتصاد والعلوم في العلوم السياسية من جامعة القاهرة وليسانس آداب من جامعة القاهرة بقسم اللغة الإنجليزية.
بدأت العمل بالمجال الفني منذ عام 1977 من خلال عدة أدوار صغيرة مثل مسلسل “بنت الأيام” ولكن كانت بداية عملها الفني فعلياً بالمسرح ثم شاركت في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات والمسرحيات، ثم حصلت على العديد من الجوائز مثل جائزة أفضل ممثلة خلال مشوارها الفني.

من أعمال الفنانة دلال عبد العزيز:

سارق السيارات – آسف على الإزعاج – أرباب سوابق – أخويا هايص وأنا لايص – حب في التخشيبة – حديث الصباح والمساء – دموع صاحبة الجلالة – للعدالة وجوه كثيرة – أبواب المدينة، وغيرهم الكثير من الأعمال.

تفاصيل ظهور الفنانة دلال بالمسبحة دائماً:

حيث كشفت الفنانة دلال عن أسباب ظهورها الدائم بالمسبحة ولا تفارقها أبداً حتى بالمناسبات الفنية، حيث صرحت بأن القريبون منها يعلمون بأنها تعشق المسابح وتمتلك منها المئات بمنزلها ولا تذهب إلى مكان إلا وتكون معها بداخل حقيبتها أو تمسكها في يدها، كما صرحت أيضاً بوجود مسبحة حمراء اللون تظل معها دائماً بأي مكان وبأنها تحتفظ بها من سنوات عديدة وبأن تلك المسبحة أصبحت مصدر تفاؤل لها.
كما يذكر بأن الفنانة دلال شغلت ولفتت الانتباه إليها لفترة بسبب ظهورها بمسبحة زرقاء اللون بالعزاء وحفلات الزفاف، مما أدي إلى اعتقاد البعض بأنها تخاف من الحسد لذلك تظهر دائماً بها.

كما يذكر بأن الفنانة دلال تزوجت من الفنان الكوميدي القدير سمير غانم وأنجبت منه الفنانتان (دنيا – أمل).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد