بالصور| الفنانة المعتزلة “رانيا عاطف” بطلة مسرحية (هالة حبيبتي) بعدما كبرت وسبب اعتزالها الفن

الممثلة المصرية المعتزلة “رانيا عاطف”، لمعت في طفولتها واشتهرت عندما قام باختيارها الفنان الكبير “فؤاد المهندس” من ترشيح الإعلامية “أبله فضيلة” لها لبطولة المسرحية التي نالت من بعدها على شهرة قوية وهي مسرحية (هالة حبيبتي) مع الفنان الراحل “فؤاد المهندس” والفنانة “دلال عبد العزيز” وبالرغم من مرور سنوات كثيرة على تلك المسرحية إلا وأنها مازالت الممثلة رانيا في قلوب وفكر الكثير من المشاهدين.

قامت بدور “هالة” في المسرحية وجسدت دور طفلة الملجأ ثم انتقال حياتها إلى العيش بالقصور، كما كانت تلك الطفلة تدخل الفنان الراحل “فؤاد المهندس” في نوبات ضحك كثيرة بسببها وبسبب خفة دمها.

كما يذكر بأن الفنانة رانيا قدمت عدة أغاني للأطفال مثل (الأمانة – الطائر الصغير) وأيضاً أغاني الأعياد، وبالرغم من براعتها في العمل بالتمثيل وأيضاً تميزها بصوتها الرائع إلا وأنها لم تستكمل عملها الفني.

صور الممثلة “رانيا عاطف” الشهيرة بالطفلة “هالة” بمسرحية (هالة حبيبتي) بعدما كبرت:

بعد اختفائها عن الأضواء تماماً عادت من خلال استضافتها في برنامج على شاشات التليفزيون وتحدثت فيه عن علاقتها بالراحل فؤاد المهندس القوية وبأنها كانت دوماً تقوم بالسؤال عنه وزيارته عندما مرض.

وتحدثت عن سبب اختفائها عن الأضواء فجأة وهو تكريس حياتها لعائلتها وزوجها وبأنها رأت أن العمل بالتمثيل وكونها كممثل غير لائقة ورأت بأن الأحسن والأفضل لها هو اعتزالها للفن والتفرغ لمنزلها وأسرتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد