بالصور الفنانة (إيمي سمير غانم) تثير قلق جمهورها بصورة جديدة

أصبحت أخبار الفنانة الكبيرة (إيمي سمير غانم) حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك هذه الأيام، حيث أثارت الأخبار التي ترددت عن مرض الفنانة (إيمي سمير غانم) جدلا كبيرا في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، هذا المرض الذي أعلنت عنه أمها الفنانة الكبيرة (دلال عبد العزيز) مطلع الأسبوع الماضي في أحد البرامج التليفزيونية، وبالرغم من تأكيد دلال عبد العزيز على أن الحلقة التي أعلنت فيها هذا الخبر قديمة، إلا أن الخبر ما زال حديث الجميع.

بالصور الفنانة (إيمي سمير غانم) تثير قلق جمهورها بصورة جديدة 3 7/5/2017 - 1:35 م

موقف حسن الرداد

والملفت للنظر أن موقف الفنان (حسن الرداد) في هذا الأمر غريبا وحيرا، حيث انكر الفنان حسن الرداد في بداية الأمر مرض الفنانة (إيمي)، وأكد للجميع أنها بصحة جيدة ولا تعاني من أى أمراض، ثم تراجع عن موقفه هذا واعترف أن زوجته كانت مريضة ببعض الإضطرابات في القولون ولكن تم علاجها منها جميعا.

إيمي تثير قلق الجمهور

هذا وقد أثارت الفنانة (إيمي سمير غانم) اليوم جدلا كبيرا، وزادت الأمر تعقيدا وغموضا حول حقيقة مرضها، حيث قامت الفنانة إيمي سمير غانم من خلال حسابها الرسمي على أنستجرام بنشر صورة جديدة لها، وقامت بكتابة تعليق غريب عليها أثار قلق جمهورها عليه وعلى صحتها، حيث كتبت إيمي على الصورة قائلة (حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم).

وبمجرد نشر الصورة انهالت الكثير من التعليقات من جمهور هذه الفنانة الكبيرة، حيث تمنى لها الجميع الصحة والعافية والسلامة من كل مرض، وتمنى لها الجميع أن تستعيد صحتها وعافيتها في أسرع وقت.

بالصور الفنانة (إيمي سمير غانم) تثير قلق جمهورها بصورة جديدة 1 7/5/2017 - 1:35 م بالصور الفنانة (إيمي سمير غانم) تثير قلق جمهورها بصورة جديدة 2 7/5/2017 - 1:35 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.