بالصور| الظهور الأول والصريح للفنانة هبة مجدي بفستان الحمل يكشف عن حملها ومدى جمالها بهذا الفستان

الفنانة الموهوبة هبة مجدي، المعروفة بنأدية أدوارها الحالمة والتي تتميز بالرقة والأنوثة وأصبح لها أسم وشهرة بسرعة كبيرة، وأصبحت من النجوم الأوائل في الأعمال الدرامية ولابد من وجودها في أكثر من عمل درامي في المسلسلات الرمضانية، تزوجت الفنانة هبة مجدي بعد قصة حب طويلة جمعتها بالفنان محمد محسن في يوليو 2016.

هبة مجدى

وقد قام الفنان محمد محسن في طلب يدها من خلال العرض المسرحي الذي كان يجمعهم مع النجم يحيي الفخراني، وقد اعتبرت الفنانة هبة مجدي الفنان يحيي الفخراني هو والدها والذي كان ووليها في عقد القران، وبعد أن تزوجوا بعد قصة حب طويلة تغيبت الفنانة هبة مجدي عن الإعلام والجميع ظن في الفترة الأخيرة أنها في فترة الحمل.

وظهرت الفنانة في صور بسيطة، لم تظهر بطنها ولم يتأكد أحد من حملها ولم تفصح الفنانة هبة مجدي وزوجها عن الحمل، ولم تستطيع هبة مجدي إخفاء أمر الحمل طويلاً فقد ظهر الحمل واضحاً جداً للجميع في العرض الخاص لفيلم «يوم من الايام»، وقام جميع الفنانيين بتهنئتها على الحمل ومباركين لها ذلك.

وقد حضر العرض الخاص عدد من الفنانيين ومنهم الفنان أحمد حاتم ، محمود حميدة، والفنان محمد محسن، لطفي لبيب، محمود سعد، رامز أمير، وغيرهم الكثير من النجوم، وقد تم قبل ذلك الظهور للفنانة هبة مجدي في صور لها عبر ” الإنستجرام ” وهى في محل لعب أطفال،  وكانت تقوم بشراء عدد من اللعب، ونشر موقع المحل أيضا صورة لها وهي تقوم بالشراء.

لمشاهدة الصوربالصور| الظهور الأول والصريح للفنانة هبة مجدي بفستان الحمل يكشف عن حملها ومدى جمالها بهذا الفستان 1 19/2/2017 - 12:59 م

بالصور| الظهور الأول والصريح للفنانة هبة مجدي بفستان الحمل يكشف عن حملها ومدى جمالها بهذا الفستان 2 19/2/2017 - 12:59 م

بالصور| الظهور الأول والصريح للفنانة هبة مجدي بفستان الحمل يكشف عن حملها ومدى جمالها بهذا الفستان 3 19/2/2017 - 12:59 م

بالصور| الظهور الأول والصريح للفنانة هبة مجدي بفستان الحمل يكشف عن حملها ومدى جمالها بهذا الفستان 4 19/2/2017 - 12:59 م

بالصور| الظهور الأول والصريح للفنانة هبة مجدي بفستان الحمل يكشف عن حملها ومدى جمالها بهذا الفستان 5 19/2/2017 - 12:59 م

بالصور| الظهور الأول والصريح للفنانة هبة مجدي بفستان الحمل يكشف عن حملها ومدى جمالها بهذا الفستان 6 19/2/2017 - 12:59 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.