بالصور| التعازي تنهال على الفنان «محمد ثروت» وعلامات الحزن تظهر عليه أثناء تشييع الجنازة.. وغياب تام من نجوم الفن

وسط غياب كبير وتام من نجوم الفن والمشاهير ونجوم الموسيقى، شيّع المواطنين من مسجد جمعية أحمد عرابي بجوار نادى أحمد عرابي للقوات المسلحة، بعد صلاة الجمعة، جنازة والدة المطرب الشهير “محمد ثروت”، والتي وافتها المنية اليوم الجمعة، وسط حالة كبيرة من الحزن والألم التي ظهرت على الفنان الشهير، والذي أمَّ المصلين في صلاة الجنازة عليها في المسجد، قبل أن تنطلق الجنازة ويتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة، بحضور الأهل والأقارب وأفراد الأسرة.

بالصور| التعازي تنهال على الفنان «محمد ثروت» وعلامات الحزن تظهر عليه أثناء تشييع الجنازة.. وغياب تام من نجوم الفن 5 17/8/2018 - 11:08 م

يعد المطرب “محمد ثروت”، من أبرز المطربين في فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي الماضي، واُشتهرت بأغانيه الوطنية أبرزها “مصريتنا وطنيتنا حماها الله”، و”عاشت بلادنا”، و”مصر يا أول نور في الدنيا”، وشارك الفنان الكبير ونقيب الموسيقيين “هاني شاكر” في احدى الأغاني المشتركة بينهما، كما يُذكر له أيضًا أغنيته المشهورة  “كل بلاد الدنيا جميلة”، فضلاً عن قيامه بالمشاركة أوبريت “اخترناه”، الذي أداه كوكبه من النجوم مبايعةً للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

أبرز الأعمال الفنية للفنان محمد ثروت

أما عن أبرز الأعمال الفنية التي قام بها المطرب “محمد ثروت”، فقد أدى البطولة لفيلم ابن مين في المجتمع” مع منى جبر ومسلسل “الكهف” والوهم والحب”، فضلاً عن قيامه بأغاني لعدد من تترات المسلسلات، وأبرزها “مين الذي لا يحب فاطمة” و”مارد الجبل”، بل أن يختفي عن المشاركة في الأعمال الفنية أو الدرامية أو الأفلام أو أداء بعض الأغاني، فجأةً.

بالصور| التعازي تنهال على الفنان «محمد ثروت» وعلامات الحزن تظهر عليه أثناء تشييع الجنازة.. وغياب تام من نجوم الفن 1 17/8/2018 - 11:08 م بالصور| التعازي تنهال على الفنان «محمد ثروت» وعلامات الحزن تظهر عليه أثناء تشييع الجنازة.. وغياب تام من نجوم الفن 2 17/8/2018 - 11:08 م بالصور| التعازي تنهال على الفنان «محمد ثروت» وعلامات الحزن تظهر عليه أثناء تشييع الجنازة.. وغياب تام من نجوم الفن 3 17/8/2018 - 11:08 م بالصور| التعازي تنهال على الفنان «محمد ثروت» وعلامات الحزن تظهر عليه أثناء تشييع الجنازة.. وغياب تام من نجوم الفن 4 17/8/2018 - 11:08 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.