بالصور| اخطاء في تصوير مسلسل “كفر دلهاب” تثير سخرية المشاهدين


اثارت بعض الاخطاء التي ظهرت في مسلسل كفر دلهاب سخرية الكثير من المشاهدين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا فيسبوك وتويتر ، حيث اخطأ المخرج في تصوير بعض المشاهد وربما كانت اخطاء غير مقصودة ، إلا أن الجمهور لاحظها وقاموا بمشاركتها والتعليق عليها والسخرية منها على وسائل التواصل الإجتماعي .

فواحدة من أشهر الأخطاء التي لاحظها المشاهدون في مسلسل كفر دلهاب ، هو ظهور أحد الممثلين في أحد مشاهد المسلسل وهو يرتدي نوعا من “الحظاظات” ، وهو ما يعتبر غير مألوف تماما بالنسبة لمسلسل من المفترض ان احداثه كانت في زمن بعيد جدا ، مما دعى الكثير من المتابعين والمشاهدين  للسخرية من هذا الخطأ الذي وقع فيه فريق تصوير واخراج المسلسل .

أخطاء في تصوير ملسل كفر دلهاب تضع فريق الاخراج والانتاج في حرج شديد .

http://media.linkonlineworld.com/img/Original/2017/6/9/

من أشهر الأخطاء ايضا التي ظهرت خلال تصوير مسلسل كفر دلهاب هو ظهور شابين في أحد مشاهد المسلسل يمتلكون حلقة شعر حديثة شبابية ، ومن المفترض ان احداث المسلسل تدور في زمن لم تكن فيه مثل تلك قصات الشعر على الاطلاق ، مما دعى الكثير من المشاهدين الى مشاركة تلك الصور عبر فيسبوك والتعليق عليها والسخرية منها .

http://media.linkonlineworld.com/img/Original/2017/6/9/

ومن أهم الأخطاء ايضا التي لاحظها المشاهدون خلال مسلسل كفر دلهاب ، هو ظهور أحد عاملي كاميرات التصوير في احد مشاهد المسلسل ، حيث ظهور يحمل كاميرا التصوير في مشهد داخل مسلسل كفر دلهاب ومن المفترض ان لا يظهر هذا الشخص اطلاقا خلا التصوير .

http://media.linkonlineworld.com/img/Original/2017/6/9/

ويعتبر مسلسل كفر دلهاب واحدا من أهم المسلسلات التي عيلها اقبال شديد خلال شهر رمضان الحالي ، حيث الجمهور العريض الذي يحب متابعة اعمال يوسف الشريف كل عام ، حيث الفكرة المبتكرة التي نفتقدها في الكثير من الاعمال الدرامية في رمضان .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!