بالصور| اخطاء في تصوير مسلسل “كفر دلهاب” تثير سخرية المشاهدين

اثارت بعض الاخطاء التي ظهرت في مسلسل كفر دلهاب سخرية الكثير من المشاهدين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا فيسبوك وتويتر، حيث اخطأ المخرج في تصوير بعض المشاهد وربما كانت اخطاء غير مقصودة، إلا أن الجمهور لاحظها وقاموا بمشاركتها والتعليق عليها والسخرية منها على وسائل التواصل الإجتماعي.

فواحدة من أشهر الأخطاء التي لاحظها المشاهدون في مسلسل كفر دلهاب، هو ظهور أحد الممثلين في أحد مشاهد المسلسل وهو يرتدي نوعا من “الحظاظات”، وهو ما يعتبر غير مألوف تماما بالنسبة لمسلسل من المفترض أن احداثه كانت في زمن بعيد جدا، مما دعى الكثير من المتابعين والمشاهدين  للسخرية من هذا الخطأ الذي وقع فيه فريق تصوير واخراج المسلسل.

أخطاء في تصوير ملسل كفر دلهاب تضع فريق الاخراج والانتاج في حرج شديد.

https://media.linkonlineworld.com/img/Original/2017/6/9/

من أشهر الأخطاء أيضاً التي ظهرت خلال تصوير مسلسل كفر دلهاب هو ظهور شابين في أحد مشاهد المسلسل يمتلكون حلقة شعر حديثة شبابية، ومن المفترض أن احداث المسلسل تدور في زمن لم تكن فيه مثل تلك قصات الشعر على الاطلاق، مما دعى الكثير من المشاهدين إلى مشاركة تلك الصور عبر فيسبوك والتعليق عليها والسخرية منها.

https://media.linkonlineworld.com/img/Original/2017/6/9/

ومن أهم الأخطاء أيضاً التي لاحظها المشاهدون خلال مسلسل كفر دلهاب، هو ظهور أحد عاملي كاميرات التصوير في احد مشاهد المسلسل، حيث ظهور يحمل كاميرا التصوير في مشهد داخل مسلسل كفر دلهاب ومن المفترض أن لا يظهر هذا الشخص اطلاقا خلا التصوير.

https://media.linkonlineworld.com/img/Original/2017/6/9/

ويعتبر مسلسل كفر دلهاب واحدا من أهم المسلسلات التي عيلها اقبال شديد خلال شهر رمضان الحالي، حيث الجمهور العريض الذي يحب متابعة اعمال يوسف الشريف كل عام، حيث الفكرة المبتكرة التي نفتقدها في الكثير من الاعمال الدرامية في رمضان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد