بالصور| احتجاز المطربة «بوسي» منذ قليل تمهيدًا لمحاكمتها.. ومصادر تكشف التفاصيل والسبب الصادم وراء الاحتجاز

برز اسم المطربة “بوسي”، خلال السنوات القليلة الأخيرة، كأحد أبرز مطربي الأغنية الشعبية في مصر، ولمع نجمها عبر العديد من الأغاني الشعبية المميزة، التي وضعتها على سلم النجومية، فظهرت في العديد من الأفلام المصرية مؤخراً، كمطربة شعبية، خاصةً في أفلام “السبكي”، إلا أن المطربة الشعبية الشهيرة، تتعرض مؤخراً لأزمة كبيرة، قررت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد بهجت، على اثرها، احتجازها في قاعة المحكمة.

بوسي نادمة هذا هو التنازل الوحيد الذي قدمته لكي أستمر في الوسط الفني وأحقق النجاح

التفاصيل الكاملة لاحتجاز المطربة بوسي بالمحكمة

وجاء قرار المحكمة، باحتجاز المطربة الشعبية “بوسي”، لحين إصدار حكمها في قضية اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد لصالح طليقها في القضية رقم 2890 جنح النزهة، حيث حضرت المطربة بوسي للقاعة، بناء على قرار المحكمة في الجلسة السابقة بمثولها أمام المحكمة بشخصها لسماع الحكم الذي سيصدر ضدها.

جدير بالذكر، بأن الفنانة الشهيرة، “بوسي”، كان قد صدر ضدها حكم قضائي من محكمة جنح الهرم، بالحبس 6 سنوات غيابياً، وكفالة 11 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، وذلك بعد اتهامها رسمياً في تحرير شيكات بدون رصيد، وذلك في:

  • القضية رقم 21034 سنة 2015.
  • والقضية المقيدة برقم 20353 سنة 2015 لصالح زوجها السابق وليد محمد عاشور.

وبعد الحكم السابق ذكره، عارَضت المطربة الشعبية “بوسي”، على حكم حبسها في القضيتين، إلا أن التطور الذي حدث اليوم، وهو ما قامت به محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد بهجت، باحتجازها داخل قاعة المحكمة، لحين النطق بالحكم.

بالصور| احتجاز المطربة «بوسي» منذ قليل تمهيدًا لمحاكمتها.. ومصادر تكشف التفاصيل والسبب الصادم وراء الاحتجاز 1 25/10/2017 - 5:39 م بالصور| احتجاز المطربة «بوسي» منذ قليل تمهيدًا لمحاكمتها.. ومصادر تكشف التفاصيل والسبب الصادم وراء الاحتجاز 2 25/10/2017 - 5:39 م بالصور| احتجاز المطربة «بوسي» منذ قليل تمهيدًا لمحاكمتها.. ومصادر تكشف التفاصيل والسبب الصادم وراء الاحتجاز 3 25/10/2017 - 5:39 م بالصور| احتجاز المطربة «بوسي» منذ قليل تمهيدًا لمحاكمتها.. ومصادر تكشف التفاصيل والسبب الصادم وراء الاحتجاز 4 25/10/2017 - 5:39 م بالصور| احتجاز المطربة «بوسي» منذ قليل تمهيدًا لمحاكمتها.. ومصادر تكشف التفاصيل والسبب الصادم وراء الاحتجاز 5 25/10/2017 - 5:39 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.