بالصور| ابنتي الإعلامي “محمد الغيطي” من الممثلين الشباب الصاعدين، اعتقد الجمهور أنهما ممثلة واحدة

الإعلامي “محمد الغيطي” بدأ مشواره الفني بكتابة الحوار والسيناريو وذلك لأول مسلسل له في عام 1998 وهو (محاكمة الليالي) مع المخرج “عمرو عابدين” ثم توالت بعد ذلك العديد من الأعمال الدرامية كما انه قام بتأليف وكتابة سيناريو العديد من المسلسلات المصرية الدرامية مثل (امرأة في شق الثعبان – بعد الطوفان – صرخة أنثي – الهروب من الغرب – بنت من الزمن ده) وذلك في عام 2009.

تميزت بعض أعماله مثل (الهروب من الغرب) بالكيان الصهيوني للمخرج “خيري بشارة”.

بنات الإعلامي الشهير “محمد الغيطي” من الممثلين الشباب الصاعدين:

حيث أنه لم يكتف الإعلامي محمد الغيطي بظهوره إعلامياً وأيضاً بكتابته لسيناريوهات الأفلام والمسلسلات الدرامية المصرية ولكنه تجاوز اختصاصه ليقدم لنا ابنتيه الشابتين في مجال التمثيل ويتميزون به ويقدمون أدوارهما باتقان وحرافية.

النجمة الشابة “ميار محمد الغيطي” تكون ابنة الإعلامي محمد الغيطي الكبرى، تبلغ من العمر الخامسة والعشرون عاماً كما أنها بدأت التمثيل منذ مرحلة طفولتها وقد شاركت في العديد من الاعمال منها (أريد رجلاً – آدم وجميلة) وقد تم عرض تلك المسلسل في الأعمال الرمضانية لعام 2016.

كما لمعت أيضاً ابنة الإعلامي محمد الغيطي الثانية وهي النجمة الشابة “مي محمد الغيطي” التي تبلغ من العمر الثالثة والعشرون عاماً وقد شاركت في المسلسل الذي نال على شهرة عالية ولفي نجاحاً ملحوظاً وهو مسلسل (جراند أوتيل – القاصرات) مع ألمع النجوم الشباب، حيث أنها قدمت تلك الدور بإتقان جيد جداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد