بالصور| “إنتى أصلاً زى القردة إحنا ناقصين”…احتفال الفنانين بعيد الهالوين على الانستجرام

“الهالوين” أنه أحتفال يرتدى بيه المحتفلين ملابس مرعبة ووضع مكياج مخيف فهو مناسبة الخوف والرعب والزعر يحتفل به في 31 من أكتوبر، ليس من أصل عربى هذا الأحتفال وأنما هو محاكه لدول أوروبا وأمريكا ففي بعض الدول مثلا أسبانيا تشرف على الأحتفالات الكنيسة شخصها، وبين مؤيد ومعارض لفكرة الأحتفال بالهالوين تنهال صور الفنانين العرب على موقع “الأنستجرام” سواء هم أو أبنائهم مظاهر الأحتفال والملابس المخصصه لهذا الأحتفال موضحين أنهم يحتفلوا به كتسليه وليس لمعتقد أو شئ أخر، هناك فنانين أحتفلوا مع أولادهم في جو أسرى وهناك من كانوا بصحبة أصدقائهم ورفقائهم وهناك من سافر للأحتفال، وسنقدم لكم عبر موقعنا المتميز موقع “نجوم مصرية” بعض من لقطات أحتفال الفنانين “بالهالوين”.

بالصور| "إنتى أصلاً زى القردة إحنا ناقصين"...احتفال الفنانين بعيد الهالوين على الانستجرام 4 1/11/2017 - 9:17 م

بالصور| "إنتى أصلاً زى القردة إحنا ناقصين"...احتفال الفنانين بعيد الهالوين على الانستجرام 1 1/11/2017 - 9:17 م

إيمى سالم

الممثلة المصرية “إيمى سالم” كان لها السبق في الإحتفال على طريقتها الخاصة قبل أى فنان أخر، وأنزلت صورة لها وكان واضح بها التنكر المخيف من مكياج وملابس.

إنجى وجدان

الممثلة الكوميدية الشابة “إنجى وجدان” شاركت في الإحتفال بالهالوين، وليس بصورة شخصية لها لكن بصورة لنجلها الوديع “إسماعيل” بملابس طفولية على موقع “الإنستجرام”.

بالصور| "إنتى أصلاً زى القردة إحنا ناقصين"...احتفال الفنانين بعيد الهالوين على الانستجرام 2 1/11/2017 - 9:17 م

عمر الشناوى

الفنان الممثل الشاب “عمر الشناوى” الذي ورث موهبة التمثيل عن جده الراحل “كمال الشناوى” شارك جمهوره بصورة له تجمعه مع أصدقائه متنكرين في زى خاص بالإحتفال، وكان مرتدياً بها قبعة ونظارة مثل أغلب أصدقاءه.

بالصور| "إنتى أصلاً زى القردة إحنا ناقصين"...احتفال الفنانين بعيد الهالوين على الانستجرام 3 1/11/2017 - 9:17 م