بالصور: أول ظهور للفنانة “فلك نور” مع نجلها بعد فترة طويله من الغياب

الممثلة المصرية “فلك نور” تبلغ الآن من العمر 54 عاماً، بالرغم من قلة أعمالها الفنية التي شاركت بها خلال مشوارها الفني إلا أنها قامت بترك بصمة في أذهان الجماهير بسبب أداءها المتميز في أعمالها، شاركت الممثلة فلك في العديد من الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات مثل (السبع بنات – جاءنا البيان التالي – بلية ودماغه العالية – عايز حفي – شطرنج – نصيبي وقسمتك) وغيرهم.
جاءت مشاركتها في فيلم (جاءنا البيان التالي) مع الفنانين (حنان ترك – محمد هنيدي) بتحقيق شهرة قوية في هذا الوقت وذلك في عام 2001.
يذكر بأن بداية الفنانة فلك نور في العمل بالمجال الفني جاءت من خلال مشاركتها في مسلسل (برديس) وذلك في عام 1985 وأيضاً مشاركتها في فيلم (دخان بلا نار) وذلك في عام 1986.

بالصور: أول ظهور للفنانة "فلك نور" مع نجلها بعد فترة طويله من الغياب 3 10/7/2017 - 1:46 م

بالصور: أول ظهور للفنانة "فلك نور" مع نجلها بعد فترة طويله من الغياب 1 10/7/2017 - 1:46 م

أول ظهور للفنانة المصرية “فلك نور” بعد غيابها سنوات مع نجلها:

حيث أن الفنانة “فلك نور” قامت بالابتعاد عن الوسط الفني والأعمال الفنية والأضواء فترة كبيرة إلا أنها عادت من جديد من خلال مشاركتها مع جمهورها في أحدث صورة لها مع نجلها الشاب وقامت بنشر تلك الصورة على حسابها الشخصي على مواقع التواصل.

بالصور: أول ظهور للفنانة "فلك نور" مع نجلها بعد فترة طويله من الغياب 2 10/7/2017 - 1:46 م

نالت تلك الصورة التي قامت فلك نور بمشاركتها مع جمهورها على إعجاب الكثير من المتابعين لها والمعجبين وصرحوا بوجود شبه كبير جداً بينهما، وأيضاً ظهرت الفنانة فلك بعد فترة الغياب هذه بزيادة في الوزن وتغير في ملامح وجهها.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.