بالصور أول تعليق لـ مى كساب بعد القبض على أوكا وأورتيجا وتكشف عن المتسبب في القبض عليهما

سلطات مطار القاهرة قامت بإلقاء القبض على المطرب الشاب أورتيجا”أحمد متولي “وصديقة المطرب أوكا”محمد صلاح”زوج الفنانة والمطربة مي كساب,أثناء توجههم إلى حفل غنائي داخل دبي بتهمة التهرب من التجنيد.

القبض على اوكا واورتيجا داخل مطار القاهرة

القبض على أوكا وأورتيجا بتهمة التزوير في أوراق رسمية والتهرب من التجنيد:

أثناء توجه الفنان أوكا وصديقة أورتيجا إلى مصر القاهرة أثناء توجههم إلى دبي لإقامة حفل غنائي كبير قام أمن المطار بالقبض على أوكا وأورتيجا، حيث اكتشف ضابط الجوازات عندي إدخال الجوازات على جهاز الكمبيوتر تبين أن أوكا وأورتيجا لم يؤدوا الخدمة العسكري,كما وجد الضابط أسماء الاثنين موجودين على قائمة الممنوعين من السفر، وفي الحال تم ترحيلهم إلى النيابة العسكرية وهناك تم اكتشاف أن أوكا وأورتيجا قاموا بالتزوير في أوراق رسمية وقيد العائلة التهرب من الخدمة العسكرية.

أول تعليق لـ مي كساب بعد القبض على زوجها أوكا:

كتبت الفنانة مي كساب على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن زوجها أوكا وصديقة أورتيجا لن يقوم بالتهرب من الخدمة العسكرية ولم يزور أحد في الأوراق الرسمية ووثائق القيد للعائلة بل مدير أعمالها السابق أحمد الطحاوى  من خلال توكيل عام من اوكا واورتيجا له وهو الذي قام التزوير في ورق مدني وليس ورق الخدمة العسكرية وقام باستغلال التوكيل استغلال خاطئ.

اوكا واورتيجا متهمين بالتزوير في أوراق رسمية
أول تعليق لـ مى كساب بعد واقعة القبض على زوجها أوكا
القبض على اوكا واورتيجا
رسالة مي كساب إلى زوجها اوكا

أكدت مي كساب إن زوجها أوكا لم يطلب نهائياً إلى أداء الخدمة العسكرية لأن والده قد تجاوز سن 65,وبالنسبة اورتيجا والدته منفصلة عن والده منذ فترة طويلة ولم يطلب إلى التجنيد,كما وجهت الفنانة مي  رسالة إلى الإعلاميين أن لا يتناولوا كلام غير صحيح، وتابعت بقول أن أورتيجا وأوكا أمام العدالة والقضاء العسكري.

مى كساب ترسل رسالة إلى الإعلاميين بشأن القبض على اوكا واورتيجا
رسالة مي كساب إلى الإعلاميين

قرر المدعي العام حبس كلا م اورتيجا واوكا 15 يوم على ذمة التحقيقات التي تتابعها النيابة العسكرية، حول إتهام المطربين بالتزوير في أوراق رسمية.

تعليق الصحفية ياسمين الخطيب على القبض على أوكا وأورتيجا:

قامت ياسمين الخطيب الكاتبة الصحفية، التعليق على واقعة القبض على اوكا واورتيجا لتهربها من أداء الخدمة العسكرية، وقالت عبر تغريدة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قالت,

اوكا اورتيجا يتهربان من التجنيد
الكاتبة الصحفية ياسمين تعلق على القبض على اوكا واورتيجا

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.