بالصور| أصبحت تلك الطفلة فنانة مشهورة بالوسط الفني وتبلغ الآن من العمر 35 عاماً

أصبحت تلك الطفلة من أشهر الفنانين بالوسط الفني وتحتفل هذا الشهر بعيد ميلادها وبلوغها من العمر الخامسة والثلاثون عاماً، ولم يعلم الكثير من تكون تلك الطفلة عندما كبرت ودخلت عالم الفن والتمثيل ولكن الجدير بالذكر بأن والدتها كانت فنانة مشهورة وراقصة معتزلة، حيث تلقت العديد من التهاني بمناسبة عيد ميلادها من جمهورها ومحبها ومتابعيها كما تمنوا لها الاستقرار وبأن تجد الزوج الصالح والمناسب لها.

صور الطفلة بعدما كبرت وأصبحت فنانة مشهورة:

حيث قام محبو الفنانة بنشر العديد من الصور النادرة لها منذ طفولتها في تلك المناسبة وظهرت في تلك الصور بصحبة والدتها ووالدها، كما ظهرت أيضاً ببعض الصور مع الفنانين الراحلين (محمود عبد العزيز – أحمد زكي).

تكون تلك الطفلة الآن بعدما أصبحت فنانة مشهورة بالوسط الفني الممثلة الشابة “منة شلبي”، بدأت العمل بالتمثيل منذ عام 2000 حتى الآن، تكون والدتها الممثلة والراقصة “زيزي مصطفي”.

كان أول عمل تشارك به الممثلة “منة شلبي” مسلسل (سلمي يا سلامة) مع الفنانة القديرة “سميحة أيوب”، ثم شاركت بعد ذلك في أعمال شبابية عديدة نالت من خلالها الشهرة وبروز اسمها بعد مشاركتها بعدة بطولات على الساحة الفنية.

من أبرز أعمال الفنانة الشابة “منة شلبي” من مسلسلات وأفلام (نيران صديقة – حارة اليهود – من قتل تامر وزة – حرب الجواسيس – حبيبتي آخر حاجة – حديث الصباح والمساء – الأولي في الغرام – عن العشق والهوا – السيد أبو العربي وصل – بنات وسط البلد) وغيرهم العديد من الأعمال التي قدمتها وشاركت بها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد