بالصور | أسرار في حياة الفنان تيم حسن والفضيحة المدوية التي مر بها وصور ابنائه لأول مرة

الفنان السوري تيم حسن، المعروف بوسامته ومسلسلاته الجيدة وأدواره المنفردة التي يقوم بها، والذي أصبح نجم مشهور في مصر بعد تأديته لدور الملك فاروق، فمن هنا أصبح له مجال في الدراما المصرية وقد أصبح بطل ويحمل عمل كامل بأسمه في مصر، تيم حسن أصبح شاغل السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي، ومثير للجدل.

بالصور | أسرار في حياة الفنان تيم حسن والفضيحة المدوية التي مر بها وصور ابنائه لأول مرة 2 13/5/2017 - 5:14 م

وذلك بسبب زواجه من المذيعة المصرية وفاء الكيلاني، وهذا ليس زواجه الأول بالطبع فهو كان متزوج قبل ذلك من الممثلة السويا ” ديمة بياعة “ فقد تم الإنفصال بينهم في عام 2012 بعد زواج استمر 10 سنوات ونتج عنه ولدان، فكان سبب الطلاق هو الخيانة فاتهمت ديمة تيم حسن بالخيانة مع صديقتها ” نسرين طافش “، وقد اعترف بالفعل تيم حسن بخيانته لزوجته وذلك في برنامج «ولا تحلم» مع الإعلامي اللبناني نيشان، والذي عُرض في رمضان 2014.

والفنانة ديمة صممت على الطلاق بسبب الخيانة التي وصفتها بأنها ذبحتها حيث نسرين طافش هى صديقة مقربة إليها،  بالإضافة إلى عملهما معاً في مسلسل «صبايا» لأربع سنوات، وقد وصل الأمر للمحاكم حيث رفعت نسرين طافش قضية سب وقذف على الفنانة ديمة، ولكن لم يهتم تيم حسن بذلك وأطلق على مايدور بين زوجته ونسرين طافش مسلس مكسيكي ووصفه بـ«كلام نسوان».

محكمة الجنح في دبي، أدانت ديمة بياعة، في القضية التي رفعتها ضدها نسرين طافش، كما قضت بتغريم ديمة مبلغ 5 آلاف درهم بتهمة القذف ضد نسرين، بعد أن ألقت عليها باتهامات تمس الشرف دون دليل، وقد حدث أمر غير متوقع وهو إعلان تيم حسن الزواج من الإعلامية المصرية ” وفاء الكيلاني ” حيث إنقلبت الموازين.

ورد فعل نسرين طافش على زوج تيم من وفاء الكيلاني يث نشرت صورة للثنائي، وكتبت ملعقة عليها: «بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير، أحلى عرسان.. قولوا ماشاء الله »، وقد منعت متابعيها من التعليق على هذا المنشور تجنباً لأي تعليقات تمس قضيتها مع ديمة بسبب اتهامها بخيانتها مع تيم.

أما رد طليقة تيم حسن ديمة فأكدت في تصريحات لبرنامج «صباح العربية»، والمذاع عبر فضائية «العربية» أنها علمت بخبر زواج تيم من وفاء الكيلاني من خلال وسائل الإعلام معربة عن سعادتها باختيار تيم للإعلامية المصرية، والتي ستصبح زوجة لوالد طفليها «ورد وفهد» حيث قالت: «فرحت من كل قلبي، لأنها ستصبح زوجة أب أولادي أتمنى لهما كل التوفيق».بالصور | أسرار في حياة الفنان تيم حسن والفضيحة المدوية التي مر بها وصور ابنائه لأول مرة 1 13/5/2017 - 5:14 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.