بالصور أخطاء إخراجية فادحة أثارت نقد وسخرية الجمهور في مسلسلات رمضان 2017

شهد هذا الموسم الرمضاني العديد من المسلسلات المتنوعة في الدراما المصرية، ولكن الاغلب منها تعرض إلى سخرية الجماهير والنقد عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ويرجع ذلك إلى الاخطاء الساذجة التي اكتشفها المشاهدين بسهولة في إخراج مشاهد من مسلسلات رمضان 2017، وسوف نقوم بنشر في السطور القادمة من خلال نجوم مصرية اللقطات التي أثارت السخرية من قبل الجماهير.

مسلسلات رمضان

مسلسلات رمضان 2017

مسلسلات رمضان 2017 التي اثارت سخرية الجماهير:

*المشهد الأول من مسلسل أرض جو للفنانة غادة عبد الرازق، والخطأ هو إشعال سيجارة بالمقلوب من قبل أحد الفنانين مما أدى إلى سخرية الجماهير من المسلسل والإخراج.

*المشهد الثانى كان في مسلسل ظل الرئيس، والقطة التي أثارت السخرية هى بكاء علا غانم بعين واحدة، وقام الجمهور بالتعليق حول مشهد في العام الماضى رفاعى الدسوقى وهو يبكى أيضاً من عين واحدة داخل مسلسل الاسطورة.

*المشهد الثالث كانت داخل مسلسل 30 يوم، حيث ظهر الفنان باسل الخياط ينطق مجموعة من الكلمات باللغة الانجليزية بطريقة خاطئة.

أخطاء ساذجة في مسلسل كفر دلهاب أثارت غضب الجماهير:

مسلسل كفر دلهاب كان لها الحظ الأكبر من نقد وسخرية الجماهير، حيث ظهر داخل أحداث المسلسل العديد من اللقطات التي أثارت النقد من المشاهدين.

الخطأ الأول ظهور مجموعة من الشباب يظهرون بتسريحات شعر كاجول وعصرية بالرغم من العصر القديم التي تدور به أحداث المسلسل.

*الخطأ الثاني ظهر يوسف “الطبيب سعد”وهو يداوي عمران من إصابة في يده وقام بوضع شاش طبى جديد على الجرح.

*الخطأ الثالث وظهر الخطأ داخل مشهد تنطق دلال والطفلة صفية كلمة ماما لوالدتها بدلا من أمي والتي لا تتماشى مع العصر الزمنى التي تدور الاحداث بداخله.

*ظهر بعض من الفنانين يرتدون نفس الاكسسوارات المتشابهة مع بعضها مما عرض المسلسل إلى النقد حول الانتاج ضعيف لارتدائهم نفس الاكسسوارات.

اللقطات التي تضمنت أخطاء ساذجة وعرض مسلسلات رمضان إلى نقد المتابعين:

*ظهرت أيضاً اخطاء بمسلسل لاعلى سعر، وظهرت في المشهد الفنانة نيللى كريم تمسك بيديها دبلة الزواج من الفنان أحمد فهمى، بالرغم من انها قامت بإلقائه في النهر بعد أن علمت انه يخونها مع صديقتها.

مسلسلات رمضان
مسلسل طاقة نور

*مسلسل طاقة نور اكتشف الجماهير تغير لون شعر فنانة من لقطة إلى أخرى، فأثناء اختطافها ظهرت بشعر لونه اسود وأثناء تحريرها ظهرت بشعر لون اشقر.

*والخطأ الثاني في نظارة النجم أشرف عبد الغفور ظهر فريق العمل التابع للمسلسل بالنظارة وعرض المسلسل إلى السخرية بشكل كبير.

مسلسلات رمضان 2017
طاقة نور

 

مسلسلات رمضان 2017
مسلسلات رمضان

 

مسلسلات رمضان 2017
لأعلى سعر

 

مسلسلات رمضان
اخطاء مسلسلات رمضان 2017

 

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان 2017

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد